التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك ، بعد أن انتهت مجموعة كبيرة جدا من المباريات لمنتخب الفراعنة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية والتي أنهي فيها الفراعنة مشوارهم بالخروج أمام الكاميرون في دور النهائي، واحتل المنتخب المصري المركز الثاني في البطولة الإفريقية، بعد أن فاز منتخب الكاميرون بها للمره الخامسة في تاريخة، نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الجمعة الموافق 10 فبراير من العام الجاري.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

بعد أن انتهت مهمة المنتخب المصري رجع لاعبو قطبي الكرة المصرية إلي أنديتهم حتي وكل منهم دخل الي معسكر المغلق للاستعداد إلي مباراة القمة 113 التي ستقام اليوم الجمعة الموافق 10-2-2016 في مدينة الإمارات العربية الشقيقة.

لاول مرة منذ فترة كبيرة سيلعب اللقاء بجماهير وبالمناسبة هناك أنباء مؤكدة عن نفاذ تذاكر المباراة القوية بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك المصري، الاهلي هو بطل الدوري المصري أما نادي الزمالك فهو بطل كأس مصر ، ولقاء السوبر دائماً ما يجمع بطل الدوري ضد بطل الكأس.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

تشكيل الأهلي

في حراسة المرمي : شريف اكرامي.

خط الدفاع: سعد سمير وأحمد حجازي أمامهم احمد فتحي وعلى معلول.

خط الوسط: حسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد-مؤمن زكريا.

خط الهجوم: جونيور اجاي-عمرو جمال.

وصرح المدير الفني للنادي الاهلي الكابتن حسام البدري عن جاهزية الفريق الأحمر للمباراة المرتقبة بينة وبين النادي الابيض النادي الملكي، ويلعب الفريق الأحمر بالزي التقليد وهو التيشرت الأحمر مع  الشورت الابيض.

تشكيل نادي الزمالك المتوقع للمباراة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

حراسة المرمي: أحمد الشناوي في حالة تعافية من الإصابة أو محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : محمود الونش وعلي جبر أمامهم أسامة ابراهيم وعلي فتحي بعد رجوعة من الإصابة.

خط الوسط: طارق حامد- معروف يوسف واللاعب محمود دونجا وأيمن حفني ومصطفي فتحي.

خط الهجوم: باسم مرسي.

ويأمل جماهير الابيض في تحقيق الفوز على النادي الأهلي المصري وتحقيق لقب كأس السوبر المصري لإسعاد جماهيرة وكما قال السيد المستشار مرتضي منصور انتظروا الزمالك في المباريات القادمة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

الزمالك يحقق بطولة كأس السوبر المصري في ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة عقب فوزه على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، ويعد بطل تلك المباراة حارس نادي الزمالك محمود جنش الذي تصدي لضربتي جزاء بطريقة مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *