التخطي إلى المحتوى

تتهافت جماهير الزمالك حول معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة والإنتاج الحربي في الأسبوع الثامن عشر الدوري العام المصري 2016-2017 ومع بداية الدور الثاني، ولعلا سبب تهافت جماهير الزمالك حول معرقة توقيت المباراة، هي الاطمئنان على أحوال نادي الزمالك بعد إتمام الصفقات الشتوية وكان من أهمها اللاعب حسام باولو الذي كان الزمالك يسعى لضم هذا اللاعب لدعم صفوف هجومه، كانت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدور الأول، حيث انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

جاء موعد مباراة الزمالك القادمة والإنتاج الحربي ليوافق يوم الأربعاء 15 فبراير 2017 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، ستُلعب تلك المباراة بعد موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والتي من المقرر إقامتها في نفس اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، بينما ستُلعب مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي

هناك أربعة قنوات ستكون مع موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي وستقوم بنقل تلك المباراة من بدايتها على نهايتها على شاشتها من خلال برامج استديو التحليلي التابعة لهم، تلك القنوات هي وعلى هذا النحو.

  • قناة أبو ظبي الرياضية
  • قناة النيل الرياضية بث أرضي وفضائي
  • قناة دي أم سي
  • قناة أون الرياضية

تلك القنوات ستقدم خدمة مباشرة قبل بداية موعد مباراة الزمالك القادمة بساعتين من خلال برامج استديو التحليلي، كما ستقوم تلك القنوات بتقديم كافة مجريات هذا اللقاء وستقوم بشرح وافي لاستراتيجية اللعب لكلا الفريقين.

أخبار مباراة الزمالك القادمة والإنتاج الحربي

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 34 نقطة، ومازال له مباراتين مؤجلتين، حيث لعب نادي الزمالك 15 مباراة، فاز الزمالك في 10 مباريات، وتعادل في أربعة مباريات، وهُزم مباراة واحدة أمام الأهلي، بينما يحتل نادي الإنتاج الحربي المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، حيث لعب 17 مباراة، فاز في أربعة مباريات، وتعادل في 5، وخسر 8 مباريات، وأصبح بعد ترتيبه في دائرة شبح الهبوط، لذا موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، ينتظرها جماهير الناديين للوقف على مستوى كل فريق، كما الكثير يرغب في معرفة مدى تأثير الصفقات الجديدة على كل فريق وخاصةً نادي الزمالك الذي دعم فريقه بأكثر من لاعب.

تحديث

بعد فوز الزمالك ببطولة السوبر المصري بعد تغلبه على الأهلي بضربات الجزاء، ستعطيه دفعة معنوية كبيرة في لقائه مع الإنتاج الحربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.