التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع مصر مكس لكم من خلال هذا المقال أحدث تردد لقناة السنة النبوية السعودية على النايل سات، ونبذة مختصرة عن هذه القناة، وما تقوم بعرضه خلال ال24 ساعة يومياً.

تعتبر قناة السنة النبوية السعودية من القوات الخاصة بالمملكة لعربية السعودية، وتقوم هذه القناة بالبث المباشر من المسجد النبوي الشريف، ومن اختصاصات هذه القناة أنها تقوم بتقديم شرح كامل لسنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وتقدم شرح وافي ومفصل للكثير من الأحاديث النبوية الشريفة.

فتقوم قناة السنة النبوية بتقديم شرح لصحيح الأحاديث وتقدم إسنادها كما تنقل جميع الصلوات مباشرة من المسجد النبوي الشريف، ومن فوائد هذه القناة لجميع المسلمين في أنحاء البلاد العربية والإسلامية أنها تذكرهم بمواعيد وأوقات جميع الصلوات باختلاف مواعيدها من بلد لأخرى وذلك من خلال الشريط الموجود أسفل القناة.

لكن لا تبث قناة السنة النبوية السعودية إي برامج أودروس دينية، ولا توجد لها أي اتجاهات سياسية معينة، ولكل ما تقدمه هذه القناة ولأن الكثير من المسلمين في أنحاء البلاد المختلفة يفضلوا مشاهدة هذه القناة ومتابعتها، وسوف نعرض لكم الآن أحدث ترددات لها على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة السنة النبوية السعودية على النايل سات

  1. 12146 أفقي، ومعامل التصحيح 3/4.
  2. 12149 أفقي، ومعامل التصحيح 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *