التخطي إلى المحتوى

يسعى نادي ليفربول الانكليزي لتدعيم خط هجومه بالتعاقد مع ايناكي ويليامز مهاجم اتلتيك بلباو الاسباني في سوق الأنتقالات الصيفية المقبلة، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب 42.5 مليون يورو، وتسعى العديد من الاندية للتعاقد من ويليامز أبرزها يوفنتوس الايطالي و بوروسيا دورتموند الالماني، ويقدم ايناكي ويليامز مستويات جيدة مع فريقه اتلتيك بلباو هذا الموسم.

ايناكي وليامز البالغ من العمر 22 عاما يصر على انه لن يترك بلباو في الوقت الحالي لأنه مدين للنادي بالأمتنان، وأضاف اللاعب ان بلباو هو بيتي وأن النادي قدم الكثير لي، وأنه لا يهتم بهذه الشائعات عن انتقاله، وأنه سعيد بتواجده في نادي اتلتيك بلباو، وأضاف ان لديه عقد مع النادي، وعند نهاية عقدي سوف أتحدث مع رئيس النادي.

وأضاف “أنا أحب النادي، وزملائي في الفريق والمدينة، وأشعر بالتقدير في النادي، وهو أمر مهم، وأضاف انه يلعب في نادي لديه تاريخ ويعد واحدا من الأندية الكبرى في أوروبا، وانه لا يريد الانتقال الى نادي اخر، وهذا هو الخيار المفضل لي في الوقت الراهن.

ايناكي ويليامز يلعب مركز المهاجم الصريح أو الجناح، وأحرز اللاعب 4 أهداف وصنع 5 أهداف في 25 مباراة مع بلباو هذا الموسم، وأستدعي اللاعب إلى منتخب أسبانيا في المباراة الودية ضد البوسنة والهرسك وانتهت بفوز اسبانيا 3-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *