التخطي إلى المحتوى

أستعاد فريق ليفربول الثقة في نفسه من جديد بعد مباراة صعبة خاضها أمام الوصيف توتنهام هوتسبير، بعدما نجح في تخطيه بهدفين مقابل لا شيئ، ذلك الفوز الثمين الذي يعد أول فوز للريدز في العام الجديد ، بعد مبارياته التي تعادل فيها مع سندرلاند ومانشستر يونايتد وتشيلسي، وخسارته أمام سوانزي سيتي وهال سيتي.

يتطلع كلوب المدير الفني لليفربول إلى مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير ، في نفس الوقت الذي حاول فيه تبرير الأداء المخزي لفريقه أمام الهال بداية الأسبوع، محتفًا بالأسباب لنفسه، وفى أن يكون السبب الإرهاق البدني للاعبين، قائلًا أن الفرق لعب جيدًا أمام تشيلسي، ولكن عليه أن يبذل المزيد من المجهود للتغلب على هوتسبير الذي لم يخسر في أخر 9 مباريات له.

إقرأ أيضًا : مباراة الأرسنال وهال سيتي اليوم ومواجهة بين النيني والمحمدي

مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير العودة

مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في إطار إياب مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يتقابل فريق ليفربول صاحب المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، بفريق توتنهام هوتسبير الوصيف للدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة.

ويسعى توتنهام إلى تقليص الفارق بينه وبين المتصدر تشيلسي والذي يبعد عنه بتسع نقاط كاملة، بينما يسعي ليفربول للمنافسة على مركز الوصيف مع الأرسنال، ومانشيستر سيتي، ويدير مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير العودة الحكم الدولي أنتوني تايلور.

موعد ومكان مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير

تقام المباراة على أرضية ليفربول “ملعب آنفيلد”، وقد تحدد توقيت مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت دبي.

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير الذهاب

إجتاز ليفربول مباراة صعبة مع توتنهام في الذهاب، فكانت نسبة الإستحواذ على الكرة في صلح توتنهام الذي ضغط معظم وقت المباراة، وقد نجح الريدز في الدقيقة 42 من عمر المباراة بالحصول على هدف من ضربة جزاء، وقد سدد الهدف المدافع جيمس ميلتر، الذي لم يستطع مايكل فورم صده، فخرج الريدز فائزًا في الشوط الأول، ومتقدمًا بهدف.

حاول توتنهام في الشوط الثاني التقدم وسدد كثيرًا على مرمى ليفربول، إلا أن الحظ لم يحالفه إلا بتسديده واحدة من المدافع داني روز، والذي استفاد من تمريره للاعب خط الوسط إيريك لاميلا، فجاء هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 71 من عمر مباراة ليفربول وتوتنهام الذهاب.

عمومًا ينتظر الكثيرين من محبي الدوري الإنجليزي هذه المباراة والتي تتميز بأجواء منافسة غير عادية ، بين فرقتين من أفضل فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

سوف تبث المباراة عبر قنوات بي أن سبورت الفضائية الرياضية، على شاشة قناة BEIN SPORT HD2 بتعليق من فهد العتيبي.

نتيجة مباراة العودة

ليفربول 2 – توتنهام هوسبتير 0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *