التخطي إلى المحتوى

خطف “جنش” الأنظار من الجميع، في وقت كانت الكاميرات مصوبة علي لاعبي المنتخب المصري، أهدى فريقه الفوز، ليكون الزمالك بطلا للسوبر المصري للمرة الثالثة على حساب المنافس التقليدي النادي الأهلي، وذلك بعد تألقه في التصدي لركلتي ترجيح من كلا من مؤمن زكريا وصالح جمعة، بالإضافة إلي حفاظه على نظافة شباكه طوال المباراة .

هو محمود عبد الرحيم -الشهير “بجنش”-، يبلغ من العمر 29 عام فهو من مواليد 10 يوليو 1987 محافظة الإسكندرية .

حلم حياة “جنش” كان الإنضمام لنادي الزمالك، كان لاعبا لنادي الأوليمبي ثم جاء إنتقاله إلي ناديه الحالي -الزمالك- في فترة الإنتقالات الشتوية موسم 2010-2011، ارتدى القميص رقم “1” ليكون الحارس البديل لحارس الزمالك في ذلك الوقت الحارس الكبير عبد الواحد السيد .

أول ظهور رسمي ل”جنش” مع نادي الزمالك كان في موسم 2010-2011 في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز لهذا العام أمام نادي الإنتاج الحربي .

مؤخرا قام “جنش” بالتجديد لنادي الزمالك لأربع سنوات قادمة، وقبل التجديد كان الإشعاعات قد انتشرت برغبة النادي الأهلي في التعاقد معه، ولكنه خرج لينفي هذا الكلام ويؤكد على استمراره مع نادي الزمالك، يرتدي القميص رقم “16” ويعتبر الحارس البديل للحارس أحمد الشناوي، ولكن ربما تكون هذه المباراة بوابة حراسته مرمي الزمالك أساسيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *