التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس في الامارات غدًا الأحد الموافق 2 أبريل 2017، نقدم لكم نشرة مفصلة عن حالة الطقس في الامارات المتحدة اليوم وغدًا، مصحوبة بحركة الرياح ونشاطها، وحركة وارتفاع الأمواج في البحر والخليج، ودرجات الحرارة المتوقعة والخاصة بجميع الامارات، وكذلك نصائح الخبراء حول التعامل مع حالة الطقس المبينة.

تنشط حركة الرياح الشمالية الغربية، والتي تكون متوسطة الشدة على المناطق الساحلية والمكشوفة، مع انحصار لكمية السحب بشكل تدريجي، كما تشهد الفترة الصباحية ارتفاع في درجات الحرارة، وتكون الرياح مثيرة للغبار وحاملة للأتربة مما يعيق مستوى الرؤية الأفقية، وترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي في حالة الطقس في الامارات اليوم وغدًا.

تشهد حالة الطقس في الامارات غدًا الجمعة حالة من الاستقرار النسبي، حيث يكون الطقس غائمًا إلى حد ما، كما تشهد بعض المناطق الرياح المغبرة، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل و الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والبحر خفيف إلى متوسط الموج بوجه عام في الخليج العربي وبحر عمان، بينما تنشط الرياح في ساعات الليل الأولى على الخليج العربي، كما تستمر درجات الحرارة في الارتفاع.

حالة الطقس في الامارات غدًا

تكون موجات البحار متوسطة الطول بينما تبدأ في الاضطراب ليلًا، بينما يكون الموج متوسط في بحر عمان.

وقد حذر خبراء الأرصاد من تنامي الرياح المغبرة بداية من غدًا الجمعة، والتي من المحتمل أن يصاحبها ارتفاع ملموس في درجات الحرارة.

هذا وتشهد حالة الطقس في الامارات غدًا تراكما للشبورة الصباحية التي تعيق الرؤية الأفقية لسائقي السيارات.

ويكون النهار غدًا مشمش جزئيًا، مع تزايد السحب في بداية الليل، وإليكم نشرة محدثة بدرجات الحرارة المتوقعة خلال الطقس في الامارات غدًا ، والتي تشكل طقس مدينة العين أقلها درجة حرارة، بينما يشكل طقس مدينة الفجيرة أعلاها في درجة الحرارة، وإليكم حالة الطقس في الامارات موضحًا بدرجات الحرارة في الجدول التالي:

حالة الطقس في الامارات
ارتفاع درجات الحرارة غدا

حالة الطقس في الامارات غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة

الإمارةالكبرىالصغرىحالة الطقس
طقس أبو ظبي 3223أتربة مثارة
طقس دبي 3221صافي
طقس الشارقة 3421صافي
طقس العين37 26صافي
طقس عجمان 33 22صافي
طقس رأس الخيمة3323صافي
طقس الفجيرة3426صافي
طقس كلباء3723صافي
طقس أم القيوين3322صافي

تابعونا ووصف حالة الطقس في الامارات غدًا في نشرة يومية محدثة ومستمرة مصاحبة لـ درجات الحرارة المتوقعة غدًا على كافة الأنحاء.

تستقر الأجواء بدبي رغم ارتفاع درجات الحرارة النسبي من أول الأسبوع السابق، ومع الأتربة المحتملة على المنطقة ينصح الخبراء مرضي الصدر بتوخي الحذر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *