موقع خبر اليوم

سعر الذهب اليوم في السعودية 19/1/2018 نشرة يومية لأسعار البيع والشراء بالأسواق السعودية

سعر الذهب اليوم في السعودية بتاريخ الجمعة 19/1/2018، نقدم لكم نشرة يومية محدثة ومستمرة لأخر أسعار الذهب اليوم في المملكة، وذلك للأعيرة المختلفة بدءًا بعيار الذهب 24 وانتهاءً بعيار الذهب 18 بالريال السعودي، في متابعة مستمرة ودقيقة على مدار الساعة لـ سعر الذهب اليوم في السعودية ، وأخر أخبار سوق الذهب بالمملكة السعودية.

استقرت أسعار الذهب اليوم في السعودية بالنسبة لأسعار البارحة، مع ازداد الطلب الملحوظ في الأسواق والذي فسره بعض المتعاملين في الذهب وأصحاب المحال التجارية، على أنه موسم رواج الزيجات في المملكة السعودية مع بداية الإجازات.

واصلت أسعار الذهب انخفاضها خلال اليوم الثاني على التوالي، نظرًا لانخفاض سعر أوقية الذهب العالمي، والتي تساوي 4,610 ريال سعودي محققة انخفاضًا طفيفاً عن اليوم السابق، تابع سعر الذهب اليوم في السعودية من خلال الجدول المرفق أدناه، مع تقييم لسعر الذهب السعودي هذا الأسبوع ومقارنته بسعره في اليوم الماضي.

وكانت صفحة سعر الذهب اليوم  قد لاحظت أن أسواق الذهب في المملكة شهدت انخفاضاً في سعر الذهب بدءاً من السابع والعشرون من فبراير الماضي، ومثل ذلك اتجاها لانخفاض سعر الذهب في الأسابيع التي تلته. وبدءاً من بداية الأسبوع  بدأت أسعار الذهب في الارتفاع، مما قد يشكل اتجاها تصاعدياً لأسعار الذهب في خلال الأسابيع القادمة، إلا أنه إلى الآن لا تزال الأسعار في انخفاض.

وتأتي أهمية الذهب في المملكة السعودية و سعر الذهب اليوم في السعودية بشكل خاص، نظرًا لاهتمام النساء بالمشغولات الذهبية والتي اشتهرت المملكة بالإبداع فيها، لدرجة أن دخل الذهب السعودي موسوعة جينس أكثر من مرة خلال السنوات السابقة، في إبداعات تختص بالمهارة والدقة والوزن.

سعر الذهب اليوم في السعودية بالريال السعودي

كما بلغ سعر أوقية الذهب : 4,978 ريال سعودي بارتفاع قدره حوالى  200 ريال عن سعره منذ شهر يوليو الماضي.

ومن المعروف أن عيار الذهب يحدد درجة نقاوة الذهب، لذلك بالترتيب يكون الذهب الأكثر نقاوة هو عيار 24 يليه عيار 22، ثم عيار 21 فعيار 18 وأخيرًا يأتي عيار 14 و 12

قدمنا لكم النشرة اليومية لـ أسعار الذهب اليوم في السعودية محدثة كل يوم لأخر أسعار الذهب بأعيرته المختلفة وبالريال السعودي، في سوق الذهب السعودي.

تحديث سعر الذهب في السعودية 16/7/2017 : استمرت أسعار الذهب في استقرارها أثناء التداول في سوق المال السعودي للأيام القليلة الماضية، بعد ارتفاعها في أول الأسبوع بواقع ريال أو اقل ما بين العيارات المختلفة، تابع معنا نشرة محدثة يومية عن أسعار الذهب في المملكة السعودية يوميًا.

تحديث سعر الذهب في السعودية 19/1/2018 : ارتفعت أسعار الذهب في المملكة السعودية على مدار الشهور السابقة تدريجيًا لتصل إلى ارتفاع يصل إلى 12 ريال في عيار 24، وفيما يعادله بالنسبة لباقي العيارات،تابعوا لمزيد من التفاصيل