التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم السبت مباراة الاتحاد والتعاون ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، وقد انهي كلا من الفريقين التدريبات استعداداً للقاء، وكان أخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري السعودي قد انتهى بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف أحرزهم اللاعب محمود كهربا واللاعب فهد المولد  مقابل هدف وحيد أحرزه اللاعب ساندرو مانويل.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الأسبوع 18 من الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد والتعاون اليوم السبت 11/2/2017 في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتذاع المباراة على قناة mbc pro sports في بث مباشر.

ترتيب الاتحاد والتعاون في جدول الدوري السعودي 2017

يأتي نادي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، بينما يتواجد فريق التعاون في المركز السادس برصيد 21 نقطة، يسبق الاتحاد الهلال في المركز الأول برصيد 44 نقطة والأهلي في المركز الثاني برصيد 40، ويلحقهم النصر برصيد 38 نقطة في المركز الثالث.

يسعى الاتحاد للفوز بالمباراة للصعود والمنافسة بعد هزيمته أمام الأهلي المفاجئة بثلاثة أهداف، لذلك عمل المدرب التشيلي لويس على إعداد الفريق بتدريبات خاصة تؤهله للقاء للفوز بالمباراة، والتمرين على خطط هجومية جديدة حيث قال المدير الفني بأن الاتحاد يتحمل مسؤلية الهزيمة أمام النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.