التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم أسهل الطرق وبالخطوات المصورة عند طلب أجازة من نظام فارس ، والذي يعد أحد الخدمات العامة والمقدمة من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية، للحصول على الموافقات إلكترونيًا الخاصة بطلب الأجازات أو الاستعلام عن الرواتب الخاصة بفئة الإداريين والمعلمين.

يمكنك إعتماد هذه الطريقة عند تقديم طلب أجازة من نظام فارس خاصة برعاية المولود أو أجازة مرضية، أو إضطراية أو أي من أنواع الأجازات

طريقة طلب أجازة من نظام فارس

يمكنك الدخول على موقع نظام فارس من خلال الرابط التالي تسجيل الدخول ، وبعد ملء البيانات المطلوبة، يتم دخولك على الصفحة الشخصية الخاصة بك. لتقديم طلب أجازة من نظام فارس .

  • ستقوم بفتح قائمة صلاحية الخدمة الذاتية للموظف ثم تنقر على قائمة الطلبات، ثم تختار طلبات الأجازة.
  • بعد النقر على طلبات الأجازة ستفتح قائمة بجميع الأجازات التي سبق وحصلت عليها، ثم تنقر على طلب أجازة.
  • نختار نوع الأجازة المطلوبة، ثم نحدد تاريخ البداية والنهاية الخاص بالأجازة، ثم تقوم بالنقر على احتساب المدة، ثم تقوم بإضافة التفاصيل والمرفقات في حال وجودها
  • بعد ذلك يتم الضغط على التالي الموضح مكانها بالصورة السابقة، ستفتح لك صفحة ببيانات الطلب يمكنك مراجعتها جيدًا، ثم الضغط على تنفيذ.

قدمنا لكم طريقة طلب أجازة من نظام فارس ولمزيد من الاستفسارات يمكنك أن تقرأ أيضًا نظام فارس للخدمة الذاتيةK بعد ظهر ستظهر الأجازة المطلوبة تحت عنوان طلب موافقة معلق، أي أنه في انتظار موافقة مديرك على الأجازة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *