التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2018/2017، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري اصبح طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور في حالة من الترقب لمعرفة نتيجة والاطمئنان على جهود أولادهم، هذا وقد اعلن الأزهر الشريف انتهاء أعمال لجان الكنترولات الصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات.

أعلنت مشيخة الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2018/2017، جميع محافظات مصر، وبعد أن تم أعلان عن انتهاء جميع أعمال الكنترولات، من تصحيح أوارق الإجابات و رصد الدرجات ومراجعتها، تم رفعها للسيد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف ونشرها على الموقع الإلكتروني للأزهر الشريف.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018

وقد اعتمد وكيل مشيخة الأزهر عباس شومان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول 2018، وتم رفعها على الموقع الإلكتروني للأزهر الشريف، ويمكن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، وبلغت نسبة النجاح للفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية نحو 53.21%، وكان عدد المتقدمين لامتحان نصف العام 134173 طالب وطالبة، بينما حضر 132455 طال وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2018

يمكنك الحصول والاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس بزيارة موقع نتائج الأزهر الشريف من هذا الرابط ، أو يمكنك ترك تعليق مفصل بالاسم ورقم الجلوس  اسفل الموضوع لمساعدتكم في الحصول على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *