التخطي إلى المحتوى

هاتف أيفون 8، ينتظره الجميع من عشاق شراء أحدث إصدارات من الهواتف و ما يزال هناك تفاصيل كثيرة ومثيرة لم يتم الكشف عنها هاتف أيفون 8، البعض منها شائعات يتم تداولها عبر صفحات التواصل الاجتماعي والبعض الأخر منها صحيح، وسوف نقدم لكم في هذا التقرير وعبر موقعنا مصر مكس هذا مقال الذي يتناول معلومات هامة عن الهاتف الجديد وأحدث إصدارات سامسونج  هاتف أيفون 8.

 هاتف أيفون 8

هناك معلومات تؤكد أن هذا الهاتف سوف يكون مزود بماسح للقزحية وهي عبارة عن عملية لتوثيق الهوية كي يتم الدفع عن طريق خدمة أبل بآي الشهيرة وغيرها من وسائل الدفع المتاحة إلكترونيا.

وقد قامت صحيفة ديجي تايم التايوانية الشهيرة بنشر شائعات من قبل عن هاتف أيفون 8، حيث نشرت من قبل خبر عن أن شركة آبل لن تستطيع أن تقدم خاصية ماسح القزحية في هاتف أيفون 8 لهذا العام بإصداره الأخير، ولكن في وقت لاحق تم إصدار بعض التقارير من بعض الجهات الأخرى، والتي تقوم بالتأكيد على أن شركة ابل تحاول بكل جهدها أن توفر ماسح القزحية في أيفون 8، ويعتبر هذا الخبر تضارب مع ما نشرته صحيفة ديجي تايم.

وقد يكون ذلك مصدرا للتحدي الفني والتي تقوم شركة ابل به في تصميم وصناعة هذا الجهاز،  ويذكر أن هذه الشركة قد واجهت العديد من التحديات كي تقدم كل جديد وتغلبت على الكثير من الأمور التي كادت أن تضر بالشركة في أوقات سابقة.

مواصفات هاتف أيفون 8

ومن الجدير بالذكر أن هاتف أيفون هذا العام سوف يأتي لنا بثلاث إصدارات مختلفة، ولم يتم معرفة بعد هل ستقوم بإضافة ماسح القزحية في الجهاز أم لا، ويذكر أن الهاتف الجديد أيفون 8 سوف تكون شاشته منحنية الشكل، فضلا عن احتوائه على شحن لاسلكي، ومن المحتمل أن يصل سعره إلى ألف دولار أو أكثر.

ومن المنتظر أن تكون نسخة هاتف أيفون 8 أكثر تطورا في تاريخ الشركة، حيث أنه به من المميزات التي تفاجئ الجميع، كما أنه سيبهر العملاء وبالتالي يزيد الإقبال عليه ومن المنتظر أن يتحسن وضع شركة ابل بعد إصدار الهاتف والذي يأتي بهيكل زجاجي مميز وتكون شاشته عالية الدقة، كما أن شركة ابل سوف تعمل على الاستغناء عن زر ـHOME حتى يتم إعطاء الشاشة مساحة أكبر ويتم استبدال الزر بأجهزة مدمجة من الاستشعار بداخل الهاتف، كما تكون أطراف هاتف 8 منحنية وبشكل انسيابي جميل.

هاتف ايفون8

هاتف ايفون8

ويذكر أن هاتف نوت 7 كان من أوائل الهواتف التي جاءت بماسح قزحية، ويعتبر ذلك تسجيل لنجاح شركة سامسونج في هذة التجربة، وترغب هذة الشركة أيضا بإضافة نفس الخاصية على هاتف جالكسي إس 8، الذي يزيد من التحدي والمنافسة بين الأجيال الجديدة من الهواتف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *