التخطي إلى المحتوى

أعرب المدير الفني للقادسية عن أتم استعداد لاعبيه لخوض مباراة الأهلي والقادسية اليوم الثالث عشر من فبراير، كما عبر عن سعادته بالمستوى الذي وصل إليه الفريق والذي جعله يهزم حامل اللقب، بفارق أهداف يعتبر ليس بقليل، قائلًا أن مستوى لاعبيه يظهر فقط مع الكبار، مؤكدًا أن الجماهير سترى مزيد من المفاجات خلال هذا اللقاء.

في نفس السياق طالب المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين في المران السابق لـ مباراة الأهلي والقادسية بنسيان المباراة السابقة، وقد شارك في التمرينات ياسر الميسلم حامي الشباك الأهلاوية، كذلك جيانيس فيتفاتزيدس الراجع من الإصابة، وقد كثف اللاعبين التسديد من خارج منطقة الجزاء أثناء التدريب، كما أكد المدير الفني أنه لا يقبل بغير الفوز وتحسين الصورة.

موعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم 13 فبراير

مباراة الأهلي والقادسية الإثنين 13 فبراير، في إطار العودة لمباريات الدور السادس عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين، يتقابل فريق الأهلي الملكي مع فريق القادسية مرة ثانية، بعد المباراة التي جمعت بينهما في نهاية الأسبوع الماضي، ويتم اللقاء على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

وقد تحدد موعد اللقاء يوم الإثنين الموافق للثالث عشر من فبراير، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت دبي.

مباراة الأهلي والقادسية السابقة في دوري جميل

كان الأهلي قد تلقي في شباكه أربعة أهداف صنع بها القادسية تاريخه من جديد، فقد أكد نجم القادسية الظفيري “أن الفوز على الأهلي هو بمثابة تتويج لجهود الفريق” وخصوصًا بهذا الفارق من الأهداف، كما أعلنها مدرب القادسية صريحة بأن مهاراته هي اللعب مع الكبار.

من ناحية أخرى فقد طالب رئيس النادي الأهلي لاعبيه بالثأر من مباراة الأهلي والقادسية السابقة، وتلقين القادسية درس صعب وقاسي ليظهر من هم الكبار.

كما أكد المدير الفني للنادي الأهلي بأن فريقه ما زال في المنافسة على الدوري، وأنهم في حاجة إلى مصالحة الجماهير التي طالما وقفت بجانب ناديها، وأعلن دراسة الأخطاء الفنية في المباراة السابقة ووعد بعدم تكرارها في مباراة الأهلي والقادسية القادمة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والقادسية

سوف تبث المباراة عبر شاشة أم بي سي برو بتعليق من المعلق الرياضي جعفر الصليح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *