التخطي إلى المحتوى

عيد الحب ، يحتفل العالم بعيد الحب يوم الثلاثاء الموافق للرابع عشر من فبراير كل عام، يوم تتلون فيه الدنيا والشوارع باللون الأحمر، وينشر بهجة خاصة بين الناس، يتذكر فيه الناس أحبابهم من كل الفئات، ويمنون أنفسهم بقضاء أسعد الأوقات في هذا اليوم وسط أحبابهم، فتتجمع فيه العائلات، ويود الأبناء آبائهم، ويكسو الحب فوق كل العلاقات لنتمتع بمزيد من التعبير عن المودة والإخاء.

كثيرًا من الفتيات ما يحلمن بقضاء أول عيد الحب منذ بداية الارتباط، إلا إن تقاليدنا المصرية لا تتيح الاستمتاع بعيد الحب ومظاهره إلا بعد الزواج، وهنا في هذا الموضوع نقدم لكي طرقًا أكثر تميزًا لقضاء أول عيد الحب بطريقة لا تنسى.

أفكار لقضاء عيد الحب الأول

  • أحرصا على تجهيز المتطلبات الخارجية قبل العيد بيومين على الأقل من شراء الشوكولاتة أو الهدية المناسبة للشريك أو التزيين بالورود حتى تجلب أجواء عيد الحب مبكرًا إلى منزلك.
  • اكتبا الكثير والكثير من الملاحظات الرومانسية واتركيها مخبأة في كل مكان تصل إليه يد الشريك، مثلًا في دولاب الملابس أو على مرآة الحمام وغيرها.
  • في يوم عيد الحب حاولا أن تطهيا الطعام معًا، أختارا أكلة جديدة وتبضعا لها وحاولا أن تبتكرا طعمًا جديدًا في هذا اليوم المميز.
  • تذكرا لحظاتكما الأولى سويًا وحاولا أن تعيد الذكريات.
  • من الممكن كذلك أن تحجزان مكانًا لقضاء ليلة عيد الحب وإذا كنتما ستحتفلان بالعيد في المنزل فارقصا واستمتعا بوقتكما.

لا تصدق كل من قال أن الحب يموت بعد الزواج، فهناك أشخاص يتخذ الحب عندهم أبعاد أخرى أكثر تقربًا بعد الزواج، تذكرا أنكما في حاجة إلى خلق الأجواء السعيدة والراضية، وأنكما بالفعل تستحقان هذه السعادة في أول عيد الحب .

الإنسان هو من يخلق سعادته بنفسه ولا يستمدها من الآخرين، من الممكن أن تسعد نفسك بنفسك، وأن تحب نفسك وتحتفل بنفسك أيضًا، فهو شيء لا يدعو للخجل، فإذا أحسست بسعادة فسوف تنتقل إلى الشريك تلقائيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.