التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الأحد الموافق 12/2/2017 يشهد حالة من الركود الكبير والملحوظ في السوق المصري وفي كافة البنوك المصرية، ويأتي ذلك في ظل الظروف الإقتصادية المتوتر التي تعيشها البلد هذه الأيام، ويعتبر هذا النزول للدولار هو الأول على الإطلاق منذ قرار البنك المركزي الأخير بتعويم الجنيه المصري في السوق أمما كافة العملات.

مصر مكس سعر الدولار |سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية المحلية

وسجل أعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي اليوم الاحد في البنوك المصرية داخل بنك فيصل الإسلامي في وسط تعاملات اليوم، حيث سجل سعر الشراء نحو 17.65 جنيه مصري مقابل الدولار الأمريكي الواحد، وسجل نفس السعر داخل كل من بنك البركة، وبنك اتش اس بس سي HSBC  .

في حين سجل سعر الشراء داخل كل من بنك التعمير والإسكان وبنك مصر لتنمية الصادرات نحو 17.60 جنيه مصري للدولار الأمريكي الواحد، وشهد سوق العملات الأجنبية حالة كبيرة جدا من الإستقرار في الأسعار في ظل تراجع الطلب الملحوظ بقوة على الدولار خلال الفترة الأخيرة.

هذا وسجل اعلى سعر لبيع الدولار الأمريكي داخل بنك فيصل الإسلامي أيضا، حيث عرض البنك الدولار للبيع مقابل 17.60 جنيه مصري مقابل الدولار الأمريكي الواحد، بينما سجل البنك الأهلي الكويتي اليوم السعر الأقل على الإطلاق لبيع الدولار الأمريكي عند 17.60 جنيه مصري.

ونقدم لكم في موقعكم مصر ميكس خدمة معرفة سعر الدولار الأمريكي في أي بنك من البنوك المصرية المحلية، حيث يمكنك كتابة إسم البنك الذي تريد معرفة السعر بداخله، ومن ثم سنقوم بتوفير السعر لك في أسرع وقت داخل نفس البنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *