التخطي إلى المحتوى

وظائف مديرية السجون وزارة الداخلية 1438– أعلنت مديرية السجون التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن حاجتها لشغل عدد (650) وظيفة بشبعة إجراءات القبول والتسجيل بالمديرية  برتبة جندي من حملة الثانوية العامة وما يعادلها، ووضعت مواعيد لراغب التقديم مدة ثلاثة أيام عبر بوابة التوظيف بوزارة الداخلية السعودية اعتبارا من يوم الأحد الماضي الموافق 15 جمادي الأولى 1438 هـ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى 18 جمادي الأولى 1438هـ الساعة الثامنة صباحُا، وفقا للشروط المطلوبة توافرها في المتقدمين في وظائف مديرية السجون وزارة الداخلية.

وظائف مديرية السجون وزارة الداخلية

حددت مديرية السجون موعدُا لتلقي طلبات التوظيف من يوم الأحد الموافق 15 – 5-  1438 في تمام الساعة الثامنة صباحا وحتى يوم 18 -5-1438 في تمام الساعة العاشرة صباحا، ويتم التقديم عبر بوابة التوظيف الالكتروني ” أبشر”،  مؤكدة المديرية أن من يتقدم للوظيفة يلتزم بالموعد المحدد ويرتدي الزي الرياضي وحلاقة الراس وذلك بشأن الذكور المتقدمين للوظائف.

وظائف مديرية السجون وزارة الداخلية وظائف الذكور

قامت مديرية السجون بالإعلان عن عدد (650) وظيفة برتبة مجند وتشترط فيمن يتقدم للوظيفة من الذكور ما يلي:

  • في حالة خريجي المعاهد الثانوية الصناعية من العام 1433 -1434 ه وما بعده فقط أن يكون حاصل على نسبة درجات 75% كحد أدني، وألا يقل طوله عن 170 سم، وأن يكون مقيم بالمناطق التالية (الرياض – عسير – جازان – المنطقة الشرقية – مكة المكرمة) وذلك لشغل وظائف صناعية منها كهرباء محركات، تبريد وتكييف، ميكانيكا بنزين، ديزل.
  • وخريجي الثانوية العامة وما يعادلها بذات الشروط السابقة للمتقدم من الذكور وتكون لدية ميول موسيقية للعمل بالفرقة الموسيقية بعد التخرج بمركز تدريب السجون بمحافظة جدة، وكذلك بوظيفة فني سجون برتبة جندي بعد التخرج بإصلاحية الطائف، سديره.

وظائف مديرية السجون وزارة الداخلية الوظائف الخاصة بالإناث

أن تكون الإناث خريجات الثانوية العامة أو ما يعادلها عن العام الدراسي 1433 -1434هـ وما بعده فقط بنسبة نجاح 75% لتعيينهن بوظيفة ملاحظات عسكرية برتبة جندي وأشترط للأنات ألا يقل الطول عن 160 سم، ولن يلتفت للمتقدمة الأقل من الطول المطلوب.

مديرية السجون 1438 وشروط عامة للمتقدمين من الإناث والذكور

اشترطت مديرية السجون عدة شروط في المتقدمين لوظائف المديرية وهي:

  • أن يكون المتقدم من الإناث والذكور من أصل سعودي ويستثنى من نشأ مع والده خارج السعودية في وظيفة حكومية.
  • أن يكون المتقدم من الإناث والذكور حاصل على الشهادة المطلوبة للوظيفة بشروط التقدير وسنة التخرج.
  • أن يكون الطول كما ذكر للرجال لا يقل عن 170 سم، وللإناث 160 سم، كما يشترط تناسب الطول مع الوزن
  • بالنسبة للرجال أل يقل السن عن 17 عام ولا يزيد عن 30 عام، والنساء لا يقل العمر عن 25 عام ولا يزيد عن 35 عام.
  • أن يتم اجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية
  • اجتياز الفحص الطبي التي يجرى للمتقدم من الإناث والذكور بمراز ومستشفيات تابعة لمديرية السجون.
  • إلا يكون المتقدم من الإناث والذكور عمل من قبل بوظيفة حكومية أو كان سبق العمل بنظام الخدمة العسكرية
  • ألا يكون المتقدم متزوج من غير سعودية أو المتقدمة متزوجة بغير سعودي
  • ويجب أن يكون للمتقدم بريد إلكتروني

كما أوضحت مديرية السجون أن على المتقدم قراءة الشروط المطلوبة وتقديم المستندات المطلوبة، وأن أي طلب يتم تقديمه أكثر من مرة سيتم استبعاده، وقد حددت مديرية السجون التقديم عبر الرابط التالي: بوابة التوظيف وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية.

وقد أعلن الحرس الملكي عن وظائف برتبة جندي والتسجيل عبر رابط وظائف الحرس الملكي التالي: رابط التسجيل في وظائف الحرس الملكي السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *