التخطي إلى المحتوى

التسجيل والقبول في السجون 1438، أعلنت المديرية العامة للسجون عن قبول طلبات التقديم على وظيفة جندي للرجال ، حيث تستقبل طلبات القبول والتسجيل على موقع مديرية السجون الإلكتروني، وفق شروط التقديم والتخصصات التي سنبينها لكم، ويمكنكم التعرف عليها من رابط التسجيل والقبول في السجون .

حددت مديرية السجون التخصصات والمؤهلات المسموح لها بالتقديم على وظيفة جندي للرجال، حيث يتم قبول حملة الثانوية العامة وما يعادلها، وتم تحديد موعد التقديم من اليوم الاثنين الموافق 26-1-1439 وحى الخميس الموافق 29-1-1439 هـ الساعة العاشرة صباحاً من خلال بوابة أبشر للتوظيف.

رابط التسجيل والقبول في السجون بوابة ابشر موقع وزارة الداخلية السعودية

نرفق لكم رابط التقديم أو التسجيل والقبول في السجون من خلال موقع وزارة الداخلية بوابة ابشر للتوظيف وذلك من الرابط المرفق أدناة، ويتوجب عليكم قبل مباشرة عملية التسجيل، الإطلاع على الشروط التي حددتها المديرية العامة للسجون في المتقدمين.

شددت مديرية السجون على التزام المتقدين من الرجال بتقديم مستندات سليمة وصحيحة، بخلاف تحري الدقة في إدخال البيانات، حيث انمه سيتم استبعاد أي طلب يرد بخلاف المواعيد المحددة، أو به بيانات غير سليمة وهذا ما سيؤدي لاستبعاد المتقدم أو المتقدمة.

شروط التقديم على وظيفة جندي بمديرية السجون

الشروط العاملة للاعلان الخاص بفتخ بوابة القبول للتقديم على 600 وظيفة عسكرية شاغرة على النحو التالي:

رابط بوابة ابشر الإلكترونية وظيفة جندي إناث وذكور

الدخول للرابط المرفق بعالية سيرشدكم لموقع التقديم على وظيفي جندي ، ومنها يتم تحديد نوعية الوظيفة التي سيتم التقديم عليها وفقا للشروط المبينة بهذا المقال.

التقديم على بوابة القبول والتسجيل التابعة لمصلحة مديرية السجون من خلال رابط موقع مصلحة السجون المنشور بعالية للتعرف على احدث الوظائف الشاغرة، وستنتعي فارة التقديم الخميس القادم وفق ما هو موضخ بالصور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *