التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم الإثنين مباراة الأهلي والقادسية في دور الـ16 م كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعدما نجح الفريقين في الصعود من دور 32 من الكأس، فقد تغلب النادي الأهلي على الشعلة بهدفين مقابل هدف، بينما صعد نادي القادسية على حساب الصفا من الدرجة الثانية بأربعة أهداف نظيفة، وسوف تكون المباراة من المباريات القوية في الكأس.

موعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم في الدور الـ16 من كأس خادم الحرمين

تنطلق مباراة الأهلي والقادسية من ملعب الأمير محمد بن فهد بالخبر، وسوف تنطلق في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مكه المكرمة، تذاع مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين على قناة MBC PRO SPORTS الرياضية بث مباشر على القناة.

يسعى النادي الأهلي للحفاظ على اللقب حيث أنه أكثر الفرق حصولا على كأس الملك، بينما القادسية تريد الحصول على الكأس لأول مرة في تاريخها، كما تريد القادسية الاستمرار في الفوز على الأهلي بعد أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري السعودي مباراة الإياب، التي لقي فيها الأهلي هزيمة ساحقة من القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للأهلي، لكن مباراة الذهاب فاز فيها الأهلي بهدفين علي القادسية.

يرغب الأهلي رغبة شديدة بالفوز بالمباراة لثأر لنفسة من القادسية، كما يريد الحفاظ على كأس خادم الحرمين الشريفين، وقد انهي الفريقين التدريبات مع المديرين الفنيين لهم استعداداً لهذه المباراة القوية والممتلئة بالحماس من كلا الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *