موقع خبر اليوم

التسجيل في التحصيلي : رابط قياس تسجيل اختبار التحصيلي للبنين والبنات ورقي

أعلن قياس فتح باب التسجيل في التحصيلي وفق جدول مواعيد اختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم، حيث يتم تسجيل اختبار التحصيلي للبنين ويعقبه تسجيل قياس التحصيلي للبنات بالنسبة للاختبارات الورقية، حيث يشمل اختبار التحصيل الدراسي طلاب الثانوية العامة والراغبين في الالتحاق بالكليات الجامعية ومنها التخصصات الصحية، ورابط تسجيل الدخول اختبار التسجيل في التحصيلي من موقع قياس بنهاية الموضوع.

عرف موقع قياس طبية أداء الاختبار التحصيلي والتي شملت إجراء اختبار في المواد الدراسية الأحياء والكيمياء والفيزياء والرياضيات فيما يتعلق بالمفاهيم العامة وفقا لما جاء بالمقررات الدراسية بصفوف المرحلة الثانوية العامة الثلاثة، والتعرف على نماذج اختبارات قياس التحصيلي سندرجها لكم عبر رابط التسجيل في التحصيلي للبنين أو البنات.

مواعيد التسجيل في التحصيلي علمي بنين وبنات

حدد المركز الوطني للقياس والتقويم مواعيد التسجيل في التحصيلي للبنين أو للبنات وفقا لاختبار قياس تحصيلي علمي في المواعيد التالية:

تسجيل تحصيلي ورقي علمي ونظري بنات 1439

 

تسجيل تحصيلي ورقي

تسجيل تحصيلي ورقي  علمي بنبن 1439

الفترة الأولى : تكون من 19-5-1439 وحتى موعد 23-6-1439 هجريا ويكون مواعيد الاختبارات لها من 5-8-1439 وحتى يوم 7-8-1439 هجرياً

الفترة الثانية : تكون من 19-5-1439 وحتى يوم 22-7-1439 هجريا ويكون مواعيد اختبارات قياس لها من 4-9-1439 وحتى موعد 7-9-1439 هجرياً.

نماذج اختبار قياس التحصيلي التجريبية

قد “قياس” عدة نماذج تجريبية للمقبلي على خوض اختبار قياس التحصيلي وللتعرف عليها زور رابط اختبارات قياس التجريبية التحصيلي أو من خلال رابط توضيحات قياس النشرات والاصدرارات

رابط موقع قياس التسجيل في التحصيلي 1439 وموعد ظهر النتائج

تستغرق عملية تصحي اختبار التحصيلي حوالي 3 أسابيع، وفر الانتهاء يحدد موعد صدور النتائج، وللدخول لموقع قياس التسجيل في التحصيل :

قياس تسجيل اختبار التحصيلي

شرح الاختبار التحصيلي الدراسي

الاستفسارات حول التسجيل في التحصيلي 1439 بموقع قياس اتركوها بالتعليقات.

تحديث : تبدأ تسجيل الاختبار التحصيلي للبينات يوم 19-5-1438، عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم التعالي والتفاصيل الخاصة بعملية التسجيل في التحصيل والاستفادة من الاختبارات التجريبية مبينه بالموضع.

تحديث : مواعيد التسجيل في التحصيلي للبنين والبنات الفترة الأولى أو الفترة الثانية ومواعيد اختبار التحصيلي التي حددها مركز قياس موضحة بعالية مع اقتراب نهاية العام الدراسي وخاصة الفصل الدراسي الثاني.

أخبار التسجيل لعام 1439

تحديث: تم تعديل مواعيد اختبار التحصيل الدراسي الفترة الثانية بعد تقديم مواعيد الاختبارات النهائية بناء على المرسوم الملكي، فيما تتم إجراء اختبار التحصيل الدراسي الفترة الأولي في مواعيده المقررة خلال الشهر الحالي.

تحديث : أيام قلية وتبدأ اختبارات قياس التحصيلي للفترة الأول التي انتهى عملية التسجيل في التحصيلي لها بتاريخ 26-6-1438 هجرياً ويتيح موقع قياس نماذج تجريبية لمحاكات اختبار القرة التحصيلية.

تحديث : عدل المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي مواعيد بعد اختبارات المسجلات في اختبار التحصيل الدراسي بسب تعارض تلك المواعيد مع امتحانات الثانوية العامة المقر انطلاقها 14 شعبان، والمواعيد الجديدة لمن قامت ب التسجيل في التحصيلي من خلال الروابط المرفقة بعالية.