التخطي إلى المحتوى

أعلن المهندس “خال عباس”، مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية، عن طرح 17 ألف وحدة سكنية، وذلك في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ابتداءً من شهر إبريل المقبل، حيثُ أن مساحة هذه الوحدات تتراوح بين 130 و180 متر، مضيفاً إلى أن هذه الدفعة الأولى من الوحدات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.

هذا وأشار المهندس “مدحت منير”، مساعد رئيس قطاع القاهرة الكبرى بشركة المقاولون العرب، على أنه يتم العمل على 77 عمارة، حيثُ أن الحي السكني يتضمن 24 ألف وحدة سكنية، تحت إشراف 5 شركات كبرى، مثل شركة المقاولين العرب وشركة والهيئة العامة الهندسية للقوات المسلحة.

وأضافت الإسكان إلى كل شئ حتى الآن من تخطيط و تنفيذ الحي السكني بالعاصمة الإدارية يجري بشكل ممتاز، كما أن مشروع العاصمة الإدارية سوف بلقى إقبالاً كبيراً خاصةً من قِبل المستثمرين ورجال الأعمال وذلك لأن العاصمة الإدارية ينطبق عليها معايير المدينة الذكية، هذا وأكد أنه من المتوقع الغنتهاء من الوحدات السكنية في أقرب وقت.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

وأكدت الإسكان أن سعر الشقة في العاصمة الإدارية الجديدة التي تبلغ مساحة 110 متر يبدأ من 550 ألف إلى 770 ألف جنيه، وذلك حسب المنطقة والمميزات، بينما سعر الشقة التي يكون مساحتها 200 متر، سعرها يبدأ من مليون جنيه حتى مليون و400 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *