التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات الدور الـ16 وسوف تكون مباراة قوية من الفريقين، وجدير بالذكر أن الفريقين قد التقيا في بطولة دوري الأبطال مرتين في الدور ربع النهائي، وكان الصعود من نصيب نادي برشلونة علي حساب باريس سان جيرمان، لذلك سوف يدخل باريس ليثأر لنفسه.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 14/2/2017على أرضية باريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برينس في العاصمة باريس، تبدأ المباراة الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة و8:15 بتوقيت مكة المكرمة، تذاع المباراة على قناة BEIN SPORT HD في بث مباشر من القناة.

يستعد كلا الفريقين للقاء بقوة حيث أن الفريقين في أحسن حالاتهم، يريد باريس سان جيرمان مواصلة فوزه حيث أنه فاز في 11 مباراة تعادل فيها مرة واحدة فقط في جميع مسابقاته، والفريق الكاتلوني الذي يريد الفوز بلقب دوري الأبطال ليتابع انتصاراته كذلك، حيث أنه لم يتلقى هزيمه خلال 22 مباراة متتالية سوي مرة واحدة.

يأتي الفريقين في نفس المجموعة من دوري الأبطال وهي المجموعة الثالثة، يحتل برشلونة المركز الأول في المجموعة برصيد 15 نقطة، بينما يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني من المجموعة برصيد 11 نقطة.

قد حصل نادي برشلونة على بطولة دوري الأبطال خمس مرات في تاريخه، ولم يحصل عليها منذ عام 2015 وكانت البطولة الماضية من نصيب ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة، وذلك يشكل حافز قوي لدي برشلونة بالفوز بمباراة غداً، وسوف يقود المباراة الحكم البولندي سيمون مارتسينياك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.