التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الأهلي والنصر في الجولة التاسعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين يوم الجمعة الموافق 17/2/2017، وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في دوري جميل السعودي للمحترفين خلال الدور الأول من الموسم الحالي، وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز فريق النصر بنتيجة 1/0، مما يدفع فريق الأهلي ولاعبيه للثأر من هزيمتهم في الدور الأول.

موعد مباراة الأهلي والنصر في دوري جميل

تقام مباراة الأهلي والنصر يوم الجمعة الموافق 17/2/2017، وتقام المباراة بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتقام المباراة في تمام الساعة 8:25 بتوقيت مكة المكرمة، 7:25 بتوقيت القاهرة، ويتم بث المباراة على قناة MBC PRO SPORT والتي تستحوذ على حقوق بث مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين، وتذاع المباراة على القناة المفتوحة بتقنية SD، بينما تذاع على القناة المشفرة بتقنية HD.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ترتيب فريق الأهلي والنصر قبل المباراة

يأتي فريق الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة من 18 مباراة قبل مباراة الجمعة أمام فريق النصر، وجاءت نقاط فريق الأهلي من فوزه بـ 13 مباريات، وخسارة 4 مباريات وتعادل وحيد، بينما يأتي فريق النصر في المركز الثالث برصيد 38 نقطة من 18 مباراة، وجاءت نقاط النصر من 12 فوز، و4 هزائم وتعادلان.

ويرغب فريق النصر في احتلال المركز الثاني وإبعاد فريق الأهلي عنه، بينما يرغب فريق الأهلي في الانفراد بالمركز الثاني والابتعاد عن أقرب ملاحقيه فريق النصر، كذلك يرغب الفريقان في الفوز بالمباراة والاستمرار في ملاحقة المتصدر فريق الهلال والمنافسة على اللقب.

وينتظر جمهور فريق الاتحاد وجمهور فريق الهلال نتيجة مباراة الأهلي والنصر والتي يصب التعادل فيها في مصلحة فريق الاتحاد وفريق الهلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *