موقع خبر اليوم

أجمل صور عيد الحب 2018 ومسجات تعبيرية لعيد الفلانتين – صور رسائل وأسماء بين العشاق

يحتفل العرب بعيد الحب  اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2018، ونضع لكم أجمل صور عيد الحب 2018 والذي يسمى عيد الفلانتين، وهو يوم خصص للاحتفال بالحب بين المتحابين من الأزواج والمخطوبين والعشاق بل  يعني الحب لكل شيء، فالحب دوما وفي كل الأيام يجب أن يكون بين الناس جميعا، داخل الأسرة الواحدة والأصحاب والأصدقاء والجيران والأهل، ولكن هذا اليوم اعتبر انه الحب بين زوجين رجل وامرأة.

أجمل صور عيد الحب 2018

ونجد رغم برودة الجو لموعد فش شهر من شهور الشتاء إلا انه من اللون الأحمر الذي امتلأ الشوارع والميادين بالزهور الحمراء ومحلات بيع الهدايا  على شكل قلوب ودباديب حمراء جعلت للجو دفئ وشعور بالسعادة والراحة، كما نجد انتشار رسائل التعبير عن عيد الحب انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتهاني عبر الرسائل .

صور أجمل رسائل عيد الحب 2018

يهتم الأحبة بالبحث عن الرسائل لإرسالها للظرف الأخر عبر رسائل الهواتف، أو عبر الماسنجر ومواقع التواصل الاجتماعي بالأنترنت، ويهتمون بالرسائل المدونة عبر الصور وهذه بعض الصور المعبرة عن الحب، وجرت الكثير من الدول الإسلامية على عدم الاحتفال بما يسمى عيد الحب حيث أنه لم يكن من الأعياد التي ذكرت في الإسلام كالعيدين الفطر والأضحى، ولكنها عادة من الغرب واحتفالات نسبة إلى القديس فلانتين.

كما يبحث ويهتم الجميع عن رسائل حب تحمل أسماء العشاق

هذه صور تعبيرية بين الاسمين فاطمة وعمرو لمن يرغب من هذه الأسماء صور يتم ترك رسالة بالاسم ويتم عمل الصورة المطلوبة من أجمل صور عيد الحب 2018 .