التخطي إلى المحتوى

تابع معنا أخبار مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، من موعد اللقاء، وملعب المباراة والحكم، والقنوات الناقلة ومعلقين المباراة، والقنوات المجانية المفتوحة لنقل اللقاء، ومتابعة مستمرة لأخبار ومجريات الأحداث قبل المباراة، كذلك متابعة للمباراة ونتيجتها أثناء لعبها عبر الشاشات.

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي في الدور 16 لمباريات دوري أبطال أوروبا ، والتي من المفترض إقامتها يوم الأربعاء 15 فبراير 2017 ، على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو، الملعب الرسمي للريال، بصفارة الحكم الدولي دامير سكومينا.

يذكر أن الريال كان له السبق على نابولي في المباراة الوحيدة والتي جمعتهم سويًا، حيث تفوق الريال بأربعة أهداف على نابولي صاحب الهدف الواحد، وفيما يلي نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد ونابولي القادمة في دوري أبطال أوروبا، والقنوات المجانية والخاصة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي

تحدد إقامة المباراة في تمام الساعة 9.45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10.45 مساءً بتوقيت السعودية، 11.45 مساءً بتوقيت دبي.

ومن المحدد إقامة مباراة الأرسنال وبايرن ميونيخ في نفس التوقيت ويمكنك متابعة كل ما يخص مباراة الأرسنال من خلال متابعة مباشرة لمباراة الأرسنال وبايرن ميونيخ.

أكد المدير الفني لفريق الريال “زين الدين زيدان” أن على الريال بذل كل المجمود اللازم للفوز، وذلك لاستغلال عامل الأرض والجمهور، بعيدًا عن الأجواء الحماسية لنابولي، والتي من الممكن أن تؤثر على مجريات المباراة القادمة، مباراة ريال مدريد ونابولي العودة.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تنقل المباراة عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية الأولى، بتعليق من المعلق علي سعيد الكعبي، كما  يمكنك متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا من خلال ترددات القناة الناقلة للمباراة الخاصة والمجانية.

تشكيل نابولي في مباراة ريال مدريد ونابولي

فيما أجرى نابولي مرانه الأخير اليوم الثلاثاء، قبل سفره إلى أرض ريال مدريد أعلن قائمة اللاعبين الأساسية التي سوف تخوض مباراة ريال مدريد ونابولي وهي تنضم كلًا من:

  • بيبي رينا ورافائيل كابرال ولويجي سيبي كحراس مرمى.
  • ويتولى مهام الدفاع كلًا من: راؤول ألبيول وفلاد كيريكيش ونيكولا ماكسيموفيتش والسيد هيساج وخاليدو كوليبالي وكريستيان ماجيو ولورنزو تونيلي.
  • ويمسك خط الوسط كلًا من: آلان وأمادو دياوارا وإيمانويلي جياكيريني وماريك هامشيك وجورجينيو وبيوتر زيلينسكي.
  • خوسيه كاييخون وليوناردو بافوليتي ولورينزو إينسيني ودرايز ميرتنز وأركاديوز ميليك كمهاجمين.

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي

نابولي 1 – ريال مدريد 0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *