التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة ريال مدريد ونابولي الإيطالي اليوم 15/2/2017 المباراة القوية والحماسية بين الفريقين والجماهير، ريال مدريد في المجموعة السادسة من دوري الأبطال برصيد 11 نقطة في المركز الثاني، لذلك يمتلك رغبة كبيرة في الفوز والصعود من دور ثمن النهائي، بينما يتواجد فريق نابولي برصيد 11 نقطة في مقدمة المجموعة الثانية.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دور الـ16 من دوري الأبطال

تنطلق مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الأربعاء 15/2/2017 ضمن مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة على ملعب سيلتا فيجو الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة 8:45 بتوقيت مكه المكرمة، تذاع المباراة قي بث مباشر على قناة BEIN SPORTS HD الرياضية التي تذيع جميع مباريات البطولة والدوري الأسباني.

أصبحت الفرصة كبيرة أمام الفريق الملكي بعد خسارة غريمة التقليدي برشلونة، أمس أمام باريس سان جيرمان هزيمة من العيار الثقيل، بأربعة أهداف ثقيلة أمام الفريق الفرنسي في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس.

تشهد المباراة حضور جماهيري كبير من عشاق الفريق الملكي، كما سيحضر عدد كبير من الجمهور الإيطالي يصل إلي 4 ألاف مشجع من محبي نابولي الإيطالي، لذلك قامت السلطات التابعة لاتحاد الكرة بتوفير عدد كبير من أفراد الأمن يصل إلي ألف فرد من الأمن لتأمين المباراة.

تأتي المباراة صعبة على كلا من الفريقين حيث أتم الفريقين استعدادهما لهذه المواجهة، كما يتحدث البعض عن غياب أسطورة ريال المدريد البرتغالي كريسنيانو رونالدو للإصابة في ساقة اليمني أثناء مباراة أوساسونا  في الدوري الأسباني، ويقال بأنه قام بالتدريب في الصالة الرياضية وليس داخل الملعب مع باقي زملاؤه بالفريق لكن من المحتمل انضمامه لهم اليوم والمشاركة في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *