التخطي إلى المحتوى

عموعد مباراة ريال مدريب ونابولي في الــ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء الموافق 14/2/2017، سوف تقام سهرة رياضية كبيرة وممتعة، حيثُ سوف يتجمع فريقي ريال مدريد ونابولي في إطار مباريات لذهاب في الدور الــ 16 من بطوبة دوري أبطال أوروبا.

علماً بأن فريق ريال مدريد هو آخر من حمل لقب دوري أبطال أوروبا، ولهذا يطمع الفريق الملكي بتحقيق هذا الحلم ثانيةً في هذا الموسم من دوري ألطال أوروبا 2016/2017، لهذا فإن مباراة اليووم تُعد صعبة نسبة إلى فريق نابولي الذي يطمح هو أيضاً لتحقيق هذا الحلم.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي، خيثُ ستقام اليوم الأربعاء الموافق 14/2/2017، المباراة في تمام الساعة  21:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:45 بتوقيت جرينيتش، هذا وسوف يلتقي كلاً من الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو، حيثُ سوف يكون الحكم “سانتياغو برنابيو” هو من يدير هذه المباراة الكبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي

سوف يتم نقل مباراة ريال مديد ونابولي اليوم الأربعاء 14/2/2017، على قناة  beIN SPORTS 1 HD، وسوف يعلق على المباراة “علي سعيد الكعبي”، وكما اعتدنا قبل كل مباراة يُعرص استوديو تحليلي بغطي أحداث المباراة وما قبلها وما بعدها بالتفصيل للمشاهدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *