التخطي إلى المحتوى

بوابة تسجيل الطلاب في برنامج تكافل: بدأ اليوم فتح باب التسجيل في إعانات العام المقبل للطلاب والطالبات عبر بوابة المدارس، وقد أعلن في وقت سابق الدكتور “محمد بن عبد العزيز العقيلي” الأمين العام لمؤسسة تكافل الخيرية تحت رعاية شركة أرامكو السعودية والعديد من الشركات الخيرية، بقيام المؤسسة بتوزيع 20 ألف جهاز لوحي لطلبة وطالبات مدارس المنطقة الجنوبية من المملكة السعودية المحتاجين، والمدون أسمائهم بقاعدة بيانات مؤسسة تكافل الخيرية بمنطقة الحدود الجنوبية بالمملكة، والمدون أسمائهم عبر بوابة تسجيل الطلاب في برنامج تكافل.

بوابة تسجيل  الطلاب في برنامج تكافل

أوضح الأمين العام للمؤسسة أن الجهاز اللوحي الموزع على الطلاب يشتمل على مواد تعليمية وتطبيقات خاصة بالعملية التعليمية حتى يتم الارتقاء والنهوض بالعملية التعليمية عن طريق إيصال المعلومات بطريقة ميسرة وعبر التكنولوجيا للطلاب وذلك أسوة بالطلاب والطالبات الذين يستطيعون اقتناء هذه الأجهزة التعليمية.

بوابة تسجيل الطلاب في برنامج تكافل

خصصت مؤسسة تكافل رابط للطلاب للدخول عليه أسمته بوابة الطلاب وذلك لتسجيل بياناتهم عبر بوابة تسجيل الطلاب في تكافل ، حتى يكون مرجع للمؤسسة في المراحل القادمة، ولمعرفة الحالة المادية للطلاب، حيث تعتزم مؤسسة تكافل بتدشين تطبيق ذكي للطلاب عبر الأجهزة اللوحية، يحتوي على معلومات تعليمية ومكتبة بها أكثر من 5000 كتاب وكتب تعليمية تصل إلى ألف من المقررات التعليمية.

تدشين منظمة الأسر المنتجة برعاية أرامكو

كما أكدت مؤسسة تكافل بالتعاون مع وزير التعليم عن قيامها بتدشين منظومة الأسرة المنتجة التي تتم يوم الأربعاء القادم ، وهذه من النشاطات التي تقدمها مؤسسة تكافل الخيرية برعاية شركة أرامكو السعودية لمساعدات الخيرية للطلاب المحتاجين للدعم المالي والمعنوي.

بوابة تسجيل الطلاب في برنامج تكافل

وقد خصصت مؤسسة تكافل الخيرية موقع إلكتروني يتم التسجيل من خلاله ولمعرفة طريقة التسجيل والشرح بالصور عبر الرابط التالي: رابط تسجيل طلاب وطالبات المدارس السعودية في منظومة تكافل، حيث أنه بعد دخول الموقع تظهر صورة بوابة الطلاب يظهر بها خانتين للتسجيل:

 

  • في حالة سابقة تسجيل الطلاب بالموقع يقوم بإدخال اسم المستخدم ورقم المرور المسجل به قبل ذلك ثم الضغط على رابط (تسجيل الدخول).
  • في حالة تسجيل طالب جديد  يقوم الطالب بالضغط على ( تسجيل طالب جديد) واتباع التعليمات التي تظهر والتسجيل عبر رابط : بوابة الطلاب التسجيل في برنامج تكافل.

وهذه للتعريف ببرنامج تكافل والمؤسسة الخيرية والأهداف التي يسعى برنامج تكافل إلى تحقيقها.

فتح التسجيل في برنامج تكافل

وقد أعلنت اليوم مؤسسة تكافل الخيرية فتح باب التسجيل للعام المقبل 1438- 1439 للإعانات عن طريق بوابة المدارس، عن طريق لجنة تكافل في المدارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.