التخطي إلى المحتوى

موقع ديوان المظالم ،أعلن ديوان المظالم اليوم عن عن الأسماء التي تم قبولها في الوظائف التي تم الإعلان عنها مؤخرا من قبل الديوان على المرتبتين الرابعة والسادسة وذلك خلال الفترة من ١/ ٩/ ١٤٣٧هـ  حتى ٦/ ٩/ ١٤٣٧هـ، حيث دعي ديوان المظالم من تم قبولهم بمطابقة مؤهلاتهم العلمية.

حيث تم الإعلان عن المقبولين في 250 وظيفة على المرتبتين الرابعة والسادسة وكان التقديم على تلك الوظائف التي أعلن عنها ديوان المظالم قد بدأ يوم الإثنين الموافق 1 / 9 / 1437هـ، وأستمر لمدة ستة أيام وفور الإعلان عن الوظائف تسابق العديد من المواطنين على التقديم.

موقع ديوان المظالم

حيث قال المدير العام لإدارة الموارد البشرية بديوان المظالم “سامي بن محمد الجديد”، أن على جميع من تقدم إلى وظائف ديوان المظالم الدخول إلى البوابة الإلكترونية للديوان لمعرفة ما إذا تم قبولهم أم لا في جميع الوظائف التي تم التقدم عليها، حيث يمكن معرفة الأسماء التي تم قبولها من خلال الموقع الرسمي لديوان المظالم من الرابط التالي.

وأضاف “الجديد” أن المقبولين في الوظائف والذي تم النص على أسمائهم في الموقع الرسمي بالديوان يجب عليهم الحضور إلى مقر الديوان بالعاصمة السعودية “الرياض”، وإحضار معهم صورة شمسية (٤x٣)، والخضوع للكشف الطبي.

ثم بعد ذلك يقوموا بمراجعة ديوان المظالم بالرياض في الفترة من يوم ٢٢/ ٥/ ١٤٣٨هـ وحتى يوم ١/ ٦/ ١٤٣٨هـ، كما أضاف أن من سيتم قبولهم يجب عليهم اصطحاب الآتي:

  • أصل المؤهل الدراسي بالإضافة إلى صورتين منه للمطابقة.
  • أصل الهوية الوطنية بالإضافة إلى صورتين منها للمطابقة.
  • أصل الدورة التدريبية بالإضافة إلى صورتين منها للمطابقة ( وذلك للمرشحين على وظائف المرتبة الرابعة فقط).
  • أصل الخبرة أو الدورة التدريبية بالإضافة إلى صورتين منها للمطابقة (وذلك خاص بالمرشحين على وظائف الأمن والسلامة فقط).
  • أصل الكشف الطبي  بالإضافة إلى صورة منه للمطابقة.
  • صورتين شمسية (٤x٣) .

وتأتى تلك الوظائف كجزء من الخطة الاستراتيجية للديوان 2020 والتي تدخل في رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي تهدف إلى توسيع دائرة محاكم الديوان بالمملكة، حيث يقوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بدعم ديوان المظالم بكل استطاعته لأهمية وجوده لتحقيق التنمية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.