التخطي إلى المحتوى

البوابة الإلكترونية لديوان المظالم ، نقدم لكم رابط البوابة الإلكترونية لديوان المظالم والتي تكفل الاستعلام عن نتائج وظائف ديوان المظالم للمتقدمين للوظائف من شهر شوال الماضي، حيث أعلن ديوان المظالم عن حاجته لشغل وظائف تخص المرتبتين الرابعة والسابعة في السلك القضائي عملًا بالمشروع الذي أعلنه خادم الحرميين الشريفين الخاص بتطوير مرفق القضاء.

هذا وقد أعلن ديوان المظالم عن نتائج وظائف ديوان المظالم من خلال تسجيل الدخول عبر رابط البوابة الإلكترونية لديوان المظالم، والمنشور فيها أسماء المقبولين بوظائف ديوان المظالم.

رابط البوابة الإلكترونية لديوان المظالم للاستعلام عن النتائج

يمكنك الاستعلام عن أسماء المقبولين بوظائف ديوان المظالم من خلال موقع ديوان المظالم السعودي، ومن الشروط والمستندات الواجب توافرها في المتقدمين، صورتين من المؤهل الدراسي، صورتين من الدورة التدريبية، صورتين شخصيتين، بطاقة الهوية، مع  توافر الأصل من كل الأوراق المطلوبة للإطلاع عليها من قبل المختصين.

وتقدم هذه الأوراق في مقر ديوان المظالم بالرياض أو محكمة الاستئناف الإدارية بمكة أو المنطقة الشرقية أو حائل وغيرها من مواقع محاكم الاستئناف بالمملكة السعودية.

هذا وقد قدمنا لكم رابط البوابة الإلكترونية لديوان المظالم، والذي يمكنك من خلاله الاستعلام عن نتائج وأسماء المقبولين بوظائف ديوان المظالم، للمرتبة الرابعة والسادسة بالمملكة العربية السعودية، وفقًا لخطة خادم الحرميين الشريفين بتطوير السلك القضائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.