التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب اليوم  يستمر في الإنخفاض والإنهيار منذ تراجع سعر الدولار الأمريكي مقابل سعر صرف الجنيه المصري في البنوك المصرية المحلية، حيث تراجع سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21، بعدما كان قد تجاوز سعره 650 جنيه مصري في الأشهر القليلة الماضية.

وسجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 نحو 560 جنيه مصري، ليسجل تراجعا ملحوظا وواضحا في السوق المصري المحلي داخل محلات الصاغة اليوم، ويعتبر الذهب عيار 21 من اكثر انواع الذهب طلبا في السوق، وذلك حيث ارتفاع نسبة الذهب الخالص التي توجد به، مما يجعل قيمته تزداد.

بينما انخفض سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 18 الى نحو 480 جنيه مصري، وذلك بعد الإرتفاع الجنوني الذي شهده خلال الأشهر القليلة الماضية، والذي وصل إلى 550 جنيه مصري، ويحتوي الذهب عيار 18 على الكثير من التشكيلات التي تعشقها كافة النساء.

بينما سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 640 جنيه مصري، ليسجل تراجعا غير مسبوقا على الإطلاق، حيث كان سعره قد تجاوز حد 750 جنيه مصري خلال الأشهر الماضية.

وبدأ النشاط والحركة تعود من جديد غلى شوق الذهب المصري المحلي في محلات الصاغة بمصر، وذلك بعد الإنخفاض الحادث في الأسعار داخل السوق، وذلك بعدما كان الركود قد ساد السوق في الأشهر الماضية بسبب الإرتفاع الجنوني في الأسعار.

يشار إلى ان انخفاض وأنهيار سعر الذهب في محلات الصاغة بمصر يأتي بالتزامن مع إنخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية المحلية، حيث قلة الطلب على الدولار الأمريكي خلا ل الفترة القليلة الماضية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *