التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب اليوم في السعودية| تباينت أسعار الذهب اليوم في المملكة العربيةالسعودية، حيث يشهد سوق الذهب السعودي حالة من الإستقرار في ظل الظروف الإقتصادية التي تبدو متماسكة خلال الفترة الاخيرة،  ويتأثر سعر الذهب في السوق السعودي في المقام الاول بأسعار صرف العملات الأجنبية وخصوصا الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق .

وسجل سعر الذهب عيار 24 نحو 147 ريال سعودي، ليسجل استقرا ملحوظا مقارنة بالأسعار التي كانت أمس وامس الأول، وسجل سعر الذهب عيار 22 نحو 135 ريال سعودي، بينما سجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 نحو 129 ريال سعودي .

 

 

هذا وسجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 18 نحو 110 ريال سعودي اليوم الأربعاء، ويعتبر الذهب عيار 18 هو الأكثر شهرة ورواجا داخل السوق السعودين وذلك حيث الأشكال الكثيرة التي تتوافر فيه والتي تعشقها كافة النساء حول العالم.

يشار إلى أن أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية تسجل استقرار ملحوظا في السوقن حيث عمليات الإقبال التي لم تتأثر بالعوام الإقتصادية، بينما يشهد سوق الذهب في مصر حالة من التوتر وعدم الإستقرار الملحوظ، وذلك حيث يرتبط سعر الذهب في مصر ارتباطا شديدا بأعار صرف الملات الأجنبة وخصوصا الدولار الأمريكي.

وسجل سعر الجرام الواحد مت الذهب عيار 18 في مصر اليوم الأربعاء الموافق 15/2/2/017 نحو 480 جنيه مصري، وذلك عدما كان ارتقع سعره ليصل الى 550 جنيه مصري بشكل كامل، حيث بدأ الإقبال على شراء الذهب يعود في مصر من جديد، بعد حالة الكساد الكبيرة التي كانت تسود السوق في الأشهر القليلة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *