التخطي إلى المحتوى

مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري المماتز من أكثر الأشياء التي يبحث عن المشجعون المصريين هذا اليوم الأربعاء الموافق 15/2/2017ن وذلك حيث تقام مباراة الأهلي اليوم امام الاسماعيلي، وتعتبر هذه المباراة واحدة من المباريات التي ينتظرها المشجع المصري بفارغ الصبر .

وينتظر الجماهير مباراة الأهلي اليوم بفارغ الصبر، وبالتحديد جماهير النادي الاهلين وذلك بعد الخسارة الكبيرة التي لحجقت بالنادي الأهلي قبل أيام قليلة في كأس السوبر المصري، والتي كانت تقام على احد أشهر الملاعب في الوطن العربي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء 15/2/2017 في الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الاربعاء في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وتعتبر هذه المباراة واحدة من أهد المباريات التي ينتظرها جمهور النادي الأهلي حيث يعلقون امالهم على هذه المباراة التي سترد الروح في قلوب الأهلاوية بعد خسارة الكأس.

هذا وخسر النادي الأهل كأس مصر في مباراة السوبر التي أقيمت على أرض الإمارات العربية الشقيقة، بين الأهلي والزمالك، وتعادل الفريقين تعادلا سلبيا خلال عمر اللقاءن مما دعا الفريقيت للعب ضربات الترجيح التي أنتهت بفوز النادي الزمالك بعد الكرة التي أهدرها حسام غالي في نهاية الضربات.

وتنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء عدد من القنوات المصرية المفتوحة، ومن أهم وأشهر القنوات التي ستنقل مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم، قناة النيل الرياضية.

وتقام مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم على ستاد الجيش بمدينة السويس المصرية، ويشتهر استاد الجيش بالسويس بالمبارات واللقاءات التي تجمعدائما الناديين الأهلي والاسماعيلي في مباريات الدوري المصري الممتاز، اكتب تعليقا اسفل الموضوع وتوقع فيه نتيجة مباراة الأهلي اليوم.

مباريات اليوم الأربعاء 15/2/2017 في الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.