التخطي إلى المحتوى

مباريات اليوم الأربعاء الموافق 15/2/2017 تشهد حالة كبيرة من الترقب والحماس داخل قلوب الجماهير المصرية بشكل عام، حيث يلبع اليوم أربعة فرق في الدوري المصري الممتاز في أثنين من اهم المباريات التي تقام في الدوري لهذا الموسم.

ويلعب النادي الزمالك اليوم الاربعاء في مواجهة نادي الانتاج الحربي، في واحدة من أهم المباريات التي تقام داخل الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وتأتي المباراة بعد واحدة من اهم مباريات كرة القدم لهذا الموسم على الإطلاق، وهو مبارا كاس السوبر المصري.

موعد مباراة الزمالك والغنتاج الحربي اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة.

وتقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم الأربعاء الموافق 15/2/2017 في تمام الساعة العاشر 10 مساء حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وتقام المباراة على ستاد الجيش، وهو نفس الاستاد التي تقام عليه مباراة النادي الأهلي اليوم الأربعاء أيضا هي الاخرى في تمام الساعة السابعة مساء حسب التوقيت المحلي لميدنة القاهرة.

وتنقل المباراة بعض القنوات المصرية المفتوحة التي تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن أهم وأشهر القنوات التي تنقل المباراة اليوم هي قناة النيل الرياضية المصرية، ويعلق على المباراة احد المحللين المصريين المشهورين.

وتأتي مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم بعد مباراة كأس السوبر التي أقيمت في الامارات العربية المتحدة، بين النادي الأهلي والنادي الزمالكن والتي فاز فيها النادي الزمالك، حيث كان التعادل السلبي هو سيد الموقف طوال عمر اللقاء، ولجأ الفريقيت الى ضربات الترجيح التي انتهت بفوز النادي الزمالك في النهاية وحصوله على الكأس.

مباريا تاليوم الأربعاء 15/2/2017 في الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *