التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم موعد مباراة الريال ونابولي في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، الذي يمتلئ بالكثير من المفاجآت الغير متوقعة بالمرة، فقد أستطاع فريق باريس سان جيرمان أن ينتصر على فريق برشلونة أمس برباعية نظيفة، والتي تعد فضيحة كروية لفريق كبير كفريق برشلونة، ولم يكن فريق برشلونة هو الوحيد الذي وضعه حرج أمس، فأيضاً فريق دورتموند قد خسر بهدف نظيف من الفريق البرتغالي بنفيكا، فهل يخبئ الفريق الإيطالي نابولي الليلة هو الآخر مفاجأة ضد ريال مدريد ؟! هذا ما سنعرفه الليلة، وإليكم موعد مباراة الريال ونابولي اليوم.

موعد مباراة الريال ونابولي اليوم في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا :-

حيث سيُقام موعد مباراة الريال ونابولي اليوم في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من فبراير ( 15 / 2 / 2017 )، وستُعرض مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ( 09:45 ).

تعرف أيضاً على >> موعد مباراة العودة بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

ولكن ما يجعل الأمر صعب اليوم على نابولي الإيطالي، هو أنه سيُقام موعد مباراة الريال ونابولي اليوم على ملعب البرنابيو، بمدريد أسبانيا، والذي قلما تخسر عليه ريال مدريد، أول الدوري الأسباني، والحائز على لقب دوري أبطال أوروبا النسخة السابقة، بعد أن تغلب على فريق أتليتكو مدريد في النهائي، ولكن أيضاً فريق نابولي ليس بالخصم السهل الذي يُستهان به.

والآن بعد عودة جاريث بيل وكارفخال من الإصابة، وبعد تعافي الكثير من لاعبي ريال مدريد، كل هذه الأمور تصعب أيضاً من فرصة أيضاً فريق نابولي للفوز، وسيُعرض موعد مباراة الريال ونابولي اليوم على قناة beIN Sport 1HD، بتعليق علي سعد الكعبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *