التخطي إلى المحتوى

بوابة سكني الإلكترونية ، تم اليوم الإعلان عن دفعة اسماء مستحقي الدعم السكني 2017، وأعلن مشرف عام صندوق التنمية العقاري أيهم اليوسف، أن صندوق التنمية العقاري أصدر عدد 7700 من التمويلات السكنية المدعومة في أول دفعة من الحملة التي يطلق عليها سكني.

بوابة سكني الإلكترونية اسماء مستحقي الدعم السكني

وقالت وزارة الإسكان أنه على المستفيدين لاستكمال الإجراءات التوجه إلى بوابة اسكان الإلكترونية ودعت الوزارة من تم تخصيص أسماؤهم للحصول على التمويل العقاري إلى الدخول على موقع الصندوق العقاري من خلال أو من خلال زيارة بوابة سكني الإلكترونية .

توزيع مناطق المستحقين في بوابة اسكان الإلكترونية

واحتلت مدينة الرياض المركز الأول بين كافة مدن ومناطق المملكة العربية السعودية من حيث حصول مواطنيها على تمويل من الصندوق بالمرحلة الأولى من برنامج سكني حيث حصلت على 2077 تمويل يليها المنطقة الشرقية حيث حصلت على عدد 1148 تمويل، يليها مكة حيث حصلت على 1041 تمويل عقاري.

وقال أيهم اليوسف أن الصندوق العقاري قام بتخصيص عدد 779 تمويل بالقصيم، وعدد 716 تمويل بالمدينة المنورة، وعدد 604 تمويل بعسير، وعدد 338 تمويل بتبوك، وعدد 263 تمويل بحائل، وعدد 212 تمويل بنجران، بينما حصلت مناطق الحدود الشمالية والجوف على عدد 180 تمويل لكل منهما، وحصلت الباحة على عدد 162 تمويل.

توزيع الوحدات بوابة سكني الإلكترونية

وكشفت الوزارة عن تخصيص عدد 2937 فيلا في الوحدات السكنية الموزعة خلال أول مرحلة في بوابة سكني الإلكترونية وتوزع تلك الوحدات على عدة مدن ومحافظات المملكة، حيث حصلت تبوك على 891 وحدة، وحصلت حفر الباطن على 647 وحدة، وحصلت رفحاء على 322 وحدة، وحصلت طريف على 304 فيلا، وحصلت الزلفي على 246 وحدة، وحصلت العلا على 197 وحدة، وحصلت الأحساء على 112 وحدة، ومنطقة شقراء على 88 وحدة، ومنطقة رماح على 80 فيلا بينما حصلت رياض الخبراء على 50 فيلا.

وفي نفس السياق قامت وزارة الإسكان بدعوة المستفيدين المعلن عن أسماؤهم في أول دفعة من بوابة سكني الإلكترونية لشهر فبراير لاستكمال الإجراءات الخاصة بتخصيص الدعم من خلال الدخول لموقع الجهة المختصة وفقاً لنوع التمويل المحدد للمواطن.

تحديث : أعلنت وزارة الإسكان عن إمكانية الاستعلام عن أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني والعقاري من خلال الرابط الموضح أعلاه.

تحديث : اعلن وزير الإسكان السعودي عن طرح منتجات سكنية جديدة في الشهر المقبل، وأعلن أيضاً أن وديعة الملك عبدالله موجودة حتى الآن الخاصة بالتمويل السكني والعقاري للمواطنين.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقارية عن طرح الدفعة الثانية من المنتجات السكنية المختلفة من قروض تمويلية وعقارات للمواطنين السعوديين، وقد أعلن مصدر مسؤول في الوزارة أن موعد طرح هذه المنتجات السكنية سوف يبدأ الأربعاء القادم، ويمكن لجميع المستفيدين الاستعلام عن أسمائهم عن طريق الرابط الموضح بالأعلى.

تحديث: أعلن اليوم الأربعاء الدفعة الثانية من المنتجات السكنية وتقدر 18 ألف منتج سكني موزع منها 7700 قرض تمويل عقاري، ويمكن لكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني والوحدات السكنية من خلال الروابط الموضحة في أعلى الصفحة.

الإعلان عن المنتجات السكنية الدفعة الثانية عبر موقع سكني

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية عبر موقع سكني عن المنتجات السكنية الدفعة الثانية وقد قدرت 17900 منتج سكني بين قروض تمويلية وأراضي سكنية ودعم نقدي مباشر ووحدات سكنية جاهزة، وكانت الدفعة مقسمة 4,2 ألف فيلا سكنية، 6 آلاف قطعة أرض، 7700 قرض عقاري، وقد أعلنت الوزارة أيضاً عن موعد الدفعة الثالثة والتي تحددت في منتصف شهر أبريل المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *