التخطي إلى المحتوى

 

انتهت مباراة قمة الإسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بين فريقي الإسماعيلي والأهلي بالتعادل السلبي ليفقد كل فريق نقطتين، الأهلي كان يسعى لتوسيع الفارق مع منافسيه خاصة بعد تعادل المقاصة أمام طنطا، كما كان يسعى الإسماعيلي لتحقيق فوز معنوي علي متصدر الدوري وتحقيق 3 نقاط تجعله يتقدم أكثر في جدول الترتيب . 

الزمالك أبرز المستفيدين من هذا التعادل بالإضافة إلي تعادل المقاصة من أجل المنافسة علي اللقب، حيث تنتظره مواجهة صعبة أمام الإنتاج الحربي .


تفاصيل مباراة الأهلي والإسماعيلي 

جاءت المباراة ضعيفة المستوي بين الفريقين خاصة في الشوط الأول، مع فقر في الفرص والمحاولات أمام المرمى :

 الشوط الأول 

بدأ اللقاء بضغط كبير في الدقائق الأولى من الإسماعيلي من أجل زعزعة دفاع النادي الأهلي وتسجيل هدف مبكر، ولكن لم يتمكن الإسماعيلي من ذلك، امتلك الأهلي زمام اللقاء وبدأ في الإستحواذ على منطقة نصف الملعب .

شوط متوسط من الفريقين فاللعب منحصر دائما في نصف الملعب دون فرص خطيرة على مرمى حارسي اللقاء، ولكن في الدقيقة 34 فاجأ ميدو جابر الجميع بإضاعة فرصة كانت قريبة من إعطاء الأهلي هدف التقدم، ولكن تمكن محمد عواد من الزود عن مرماه .

الشوط الثاني

لم يختلف الثاني كثيرا عن الأول، حيث بدا علي الفريقين التحفظ الشديد للخوف من استقبال هدف، حاول الأهلي قليلا، كما حاول الإسماعيلي وكان قريبا من تحقيق الفوز خاصة في الدقيقة 78 عندما تصدت العارضة للكرة من انفراد للاعب الإسماعيلي .

موقف الفريقين في ترتيب الدوري بعد المباراة 

احتفظ الأهلي بصدارة الدوري المصري برصيد 46 نقطة مبتعدا عن أقرب ملاحقيه مصر المقاصة بفارق 5 نقاط مع وجود مباراة للمقاصة، فيما صعد الإسماعيلي مركزا واحد ليحتل المركز العاشر برصيد 23 نقطة .

تصارع أندية الشرقية، النصر للتعدين وأسوان للهروب من شبح الهبوط، حيث تحتل الشرقية المركز الثتمن عشر برصيد 8 نقاط، فيما يمتلك النصر للتعدين 10 نقاط جعلته في المركز ال 17، أما أسوان الذي قدم مستوي رائع الموسم الماضي يمتلك 11 نقطة ويقبع في المركز ال 16 مبتعدا بفارق 5 نقاط كاملة عن طنطا أقرب الفرق إليه .

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

في انتظار نتيجة مباراة الزمالك وانبي .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.