التخطي إلى المحتوى

قائمة سمة ، تناقل مجموعة كبيرة من المواطنين السعوديين مساء أمس الأربعاء خبرًا مفاده إدراج 19 مليون مشترك بالسعودية للاتصالات، ومتعثر في السداد، في قائمة سمة للمتعثرين، وقد أوضح بعض ناقلي الخبر أن الشركة السعودية للاتصالات STC ، قد حدثت بيانات المشتركين بها مؤخرًا، وأن هناك زيادة عن التسعة عشر مليون مشترك بالخدمة، ومتعثرون بالسداد من بداية عام 2003، تم وضعهم في القائمة سمة ، لاتخاذ الإجراءات اللازمة معهم.

حقيقة إدراج المتعثرين في القائمة سمة

وفور تناقل الإشاعات نفت شركة الاتصالات السعودية STC صحة ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من وضعها لمتعثريها من المشتركين بالخدمة بالقائمة.

وقد أكد على ذلك أمجد شاكر “مدير عام الشئون الإعلامية” للشركة السعودية للاتصالات STC، عبر تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي Twitter ، قائلًا:

لا صحة لما يتم تداوله حول إدراج شركة الاتصالات السعودية STC 19 مليون مشترك ضمن قائمة “سمة”.

طريقة الاستعلام عن مخالفات سمة

  • سوف تقوم بإرسال رسالة تحوي رقم هويتك إلى الرقم510001
  • ستتسلم رسالة من شركة سمه وبها أحد الخيارين :
    – إذا كنت متعثر بالسداد ستصلك رسالة تحوي كلمة المرور، تستطيع بها الدخول على موقع الشركة على الإنترنت، ومن ثم تدخل رقم هويتك باعتباره اسم المستخدم، وتدخل كلمة المرور التي أرسلت على جوالك وستنفذ إلى معلوماتك .
    – إذا لم تكن متعثر بالسداد ستصلك رسالة تدعوك لتسجيل معلوماتك في الشركة لدى اقرب فرع للبنكك الذي يوجد به حسابك , وتسجيل المعلومات ليس له علاقة بالتعثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *