التخطي إلى المحتوى

نظام نور نتائج حركة النقل الخارجي ، أعلنت وزارة التعليم أن نسبة تحديث بيانات شاغلي وظائف التعليم أقل من 50 بالمائة عبر موقع نظام نور الإلكتروني كما أكدت وزارة التعليم أن الفترة المخصصة للتحديث بدأت منذ حوالي شهرين وسوف تنتهي في خلال أسبوع.

رابط نظام نور نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438هـ

وأهم أهداف تحديث البيانات هي: احتساب نسبة الاحتياج، القيام بتوحيد الإجراءات، المساعدة بحركات النقل الخارجية، ودعت الوزارة المنسوبين المستهدفين للدخول على الموقع والقيام بتحديث البيانات قبل انتهاء فترة السماح، ويمكن تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية من خلال رابط نظام نور شئون المعلمين .

نظام نور شئون المعلمين نتائج حركة النقل الخارجي

وجاء ذلك خلال تغريدة على تويتر لمبارك العصيمي متحدث الوزارة، حيث أكد أن نسبة تحديث البيانات بلغت نحو 47.76 بالمائة وطالب شاغلين الوظائف بتحديث بياناتهم في نظام نور نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات  في خلال الفترة المذكورة قبل غلق النظام، وذكرت مصادر لصحيفة الوطن أن تحديث بيانات المعلمين التي تم الاطلاع عليها من الوزارة تشتمل على عدد من المعلمات والمعلمين الذين قاموا بتحديث بياناتهم ولم تعتمد تلك البيانات من قادتهم.

تحديث بيانات المعلمين والمعلمات وشرح بالفيديو

ويأتي موعد تحديث بيانات المعلمين تزامناً مع موعد تحديث بيانات طالبي النقل الخارجي من المعلمين والمعلمات عبر النظام الإلكتروني “تكامل” قبل انتهاء النصف الأول من العام الدراسي، ولم يؤكد متحدث الوزارة بالإيجاب أو النفي إذا كانت خطوة تحديث البيانات في نور هي الخطوة الأولى لإجراء حركات النقل الخارجي والداخلي عبر موقع نور للمعلمين للمرة الأولى.

واكتفى بالقول أن الوزارة حالياً تسعى لتحديث بيانات المعلمين فقط، وكانت بعض المواقع قد تداولت في الفترة الأخيرة نية وزارة التعليم لإجراء حركات النقل الداخلية والخارجية عن طريق نظام نور نتائج حركة النقل الخارجي وأكدت خطوة تعميم تحديث البيانات على المعملين دون فئة الإداريين.

وإدخال بيانات مؤثرة وهامة مثل عمل المعلم الحالي وتخصصه، وتاريخ مباشرة العمل، وعام تخرجه، ونوع مؤهله، معدل الوثيقة، والجامعة والمؤهل، وتطرق التعميم بأحد نقاطه إلى أنه سيتم إتاحة المفاضلة لمعلمين المرحلة الثانوية والمتوسطة على المرحلة الابتدائية.

من خلال الرابط الموضح أعلى الصفحة الخاص بتحديث بيانات الوظائف التعليمية رابط نظام نور شئون المعلمين يمكنكم التحديث الآن قبل أنتهاء المدة المحددة والتي تقررت بعد أسبوع واحد من الآن، وقد تحدد موعد أنتهاء التحديث 26/5/1438هـ جماد الأول، وقد حث المسؤولين شاغلي الوظائف التعليمية بسرعة التحديث.

تحديث: أعلنت وزارة التعليم السعودية عن أخر فرصة لتحديث بيانات الوظائف التعليمية لمنسوبي الوظائف التعليمية، وحثت جميع المعنين بالبيان سرعة تحديث بياناتهم حتى لا يتعرضوا للتأخير للعام القادم.

تحديث: أعلنت وزارة التعليم السعودي أنه يمكن للسادة المعلمين بدأ في إجراءات النقل الخارجي من يوم الأحد القادم، من خلال موقع نظام نور لشئون المعلمين ويمكنكم بدأ إجراءات النقل من خلال الرابط الموضح بالأعلى.

تحديث: أعلن وزير التعليم عن أعتذاره للمعلمين والمعلمات، عن الخلل التقني في حركة النقل الخارجي، وقد أعلن الدكتور العيسى اعتذاره للمعلمين عن الخلل الذي أوقف عرض نتائج حركة النقل الخارجي، ومؤكداً أنه سيتم فتح نظام نور الأحد القادم، وقال أيضاً أن حركة البيانات صحيحة ولكن الخلل في النظام فقط.

نظام نور نتائج حركة النقل الخارجي

تحديث : أعلن وزير التعليم السعودي، عن إعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من خلال رابط نظام نور نتائج حركة النقل الخارجي 1438هـ، ويمكن لحضراتكم الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط الموضح بالأعلى، وذلك بعد اعتذار وزير التعليم عن حدوث خلل تقني في الموقع وحدوث كثير من الأخطاء في الأسماء والنتائج.

من خلال موقع نتائج حركة النقل الخارجي التابع لموقع نور التعليمي يمكن للمعلمين والمعلمات الاستعلام من خلال الرابط أعلاه، وسوف نتابع مع حضراتكم النتائج وما يطرأ عليها أولاً بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.