التخطي إلى المحتوى

سار ،أعلنت شركة الخطوط الحديدية بالمملكة العربية السعودية “سار”، عن بدء انطلاق أول الرحلات إلى شمال المملكة في يوم 26 من شهر فبراير الجاري، حيث ستقوم بإطلاق رحلتين يوميا تبدأ من العاصمة “الرياض” وتنتهي فى “القصيم” وتمر بالمجمعة والعكس، لتكون هذه هي المرحلة الأولى من تشغيل القطار الذي يربط وسط المملكة بشمالها.

وقالت شركة سار عبر موقعها الإلكتروني بانها ستقوم بزيادة عدد الرحلات بشكل تدريجي كما ستقوم بتشغيل المحطات الثلاث الأخرى في مناطق “حائل والجوف والقريات” بشكل تدريجي إلى أن تصل كفائتها التشغيلية إلى ثلاث رحلات صباحية ورحلة ليلية يومياً في اتجاه شمال المملكة.

سار تعلن عن أسعار تذاكر القطار

وقامت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” بالإعلان عن أسعار التذاكر للرحلات التي ستبدأ انطلاقها على خط الشمال في الـ29 من شهر جمادى الأولى الحالي حيث قامت الشركة بتحديد أسعار التذاكر في كل من الثلاث الخطوط التي ستنطلق كالآتي.

  • القطار الذي ينطلق من الرياض وحتى المجمعة يكون أسعار الفئة الاقتصادية “35 ريال للأطفال و70 ريال للكبار” وتكون فئة رجال الأعمال بسعر “125 ريال للأطفال و190 ريال للكبار”.
  • القطار الذي ينطلق من المجمعة وحتى القصيم يكون أسعار الفئة الاقتصادية “30 ريال للأطفال و60 ريال للكبار” وتكون فئة رجال الأعمال بسعر  “105 ريال للأطفال و160 ريال للكبار”.
  • القطار الذى ينطلق من الرياض إلى القصيم يكون أسعار الفئة الاقتصادية “60 ريالا للأطفال و120 ريالا للكبار” وتكون فئة رجال الأعمال بسعر  “230 ريال للأطفال و350 ريال للكبار”.

وبالإضافة إلى عرض الشركة لأسعار التذاكر قامت بوضع آلية للحجز إلكترونيا، كما أعلنت عن أن العمل بالأسعار الفعلية سيبدأ في يوم الخامس من شهر رجب القادم، كما أعلنت الشركة بأنها حريصة على مشاركة كافة أفراد المجتمع في تلك الاحتفالية لتشجيعهم على تجربة الخدمة الجديدة حيث ستقوم بطرح التذاكر بقيمة رمزية ثابتة لكل الوجهات وفي جميع الدرجات سواء الاقتصادية أو على درجة رجال الأعمال خلال الشهر الأول من تشغيل القطارات، حيث سيكون سعر التذكرة في الرحلة بالاتجاه الواحد خلال الشهر الأول من التشغيل بسعر 40 ريال للكبار و20 ريال للأطفال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *