التخطي إلى المحتوى

واصلت أسعار الذهب في الأسواق المصرية انخفاضها مع استمرار انخفاض سعر الدولار اليوم الجمعة 17-02-2017، يعتمد انخفاض سعر الذهب اليوم على قيمة الدولار في البنوك المصرية، ومع الإرتفاع الشديد للدولار في الأسواق بعد قرار تعويم الجنيه في نوفمبر من العام الماضي .

ارتفع سعر الدولار بشكل غير مسبوق ليقترب من ال 20 جنيه، الأمر الذي جعل سعر الذهب يزداد إلى الضعف، ولكن في الشهرين الماضيين، نرى انخفاضا ملحوظا في سعر الدولار في البنوك المصرية، وبالتالي انخفض سعر الذهب .

ونتيجة لهذا الإرتفاع الكبير في سعر المعدن النفيس، أقبلت مجموعة كبيرة من المناطق في مصر على إلغاء “الشبكة” من تكاليف الزواج من أجل التخفيف على العريس، الأمر الذي أدى إلى عزوف الكثير من الناس عن بيع وشراء الذهب من عيار 21 أو 24 .

استقرار سعر الذهب في الأيام المقبلة

من المتوقع خلال اليومين المقبلين أن تستقر أسعار الذهب في السوق المصري، وذلك نظرا للتزامن مع أجازة البنوك العامة في مصر، ففي اليومين المقبلين لن تتأثر أسعار الذهب هبوطا أو صعودا .

ومن النتظر مع بداية تعاملات الأسبوع الجديد أن تعاود أسعار الذهب في الإرتفاع، وذلك نتيجة توقع الخبراء بزيادة سعر الدولار في الأسواق مرة أخرى .

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 و 24 

واصلت أسعار الذهب الأسواق المصرية في الإنخفاض مع الإنخفاض المتكرر لسعر العملة الخضراء في الشهرين الماضيين، ونقدم لكم بيان بأسعار الذهب في مصر مع تحديث متكرر خلال اليوم .

الوحدةسعر الذهب بالجنيه المصري
عيار 24640
عيار 22587
عيار 21560
عيار 18480
عيار 14373
عيار 12320
الاوقية19.904
الجنيه الذهب4.480
الكيلو640.000

ونقدم لكم من خلال موقع “مصر مكس” تحديث متكرر خلال اليوم لأسعار الذهب في السوق المصري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *