التخطي إلى المحتوى

نوكيا 3310، يعتبر هذا الهاتف المحمول من أفضل الهواتف الذي اشتهرت منذ فترة سابقة بداية من عام 2000، ويفضله الكثير من مستخدمي الهواتف المحمول لأنه يتميز بالعديد من الخصائص التي تميزه عن كثير من الهواتف الأخرى، فهاتف نوكيا 3310 تميز عند اشتهاره قديماً بطول عمر البطارية الخاصة به، وصلابة الشديدة، وتحمله الكثير من الصدمات أو السقوط من بعض الأماكن.

لكن جاءت فترة على هذا الهاتف المحمول واختفى ظهوره، وقد أعلنت شركة نوكيا مجدداً أنها سوف تقوم بإصداره مرة أخرى إلى الأسواق ولكن بشكل جديد، وتحاول شركة نوكيا تعويض ما سبق وما فاتها بعد اختفاء ظهوره فترة من الأسواق، وذلك باعتبار أنه موثوق به من كثير من الأشخاص الذي سبق لهم التعامل معه.

وقد أعلنت شركة نوكيا عن السعر الجديد التي سوف يصدر به هذا الهاتف وقالت أنه حوالي 59 يورو، وقالت أنه يمكن لمن يرغب بشرائه أن يأتي به من خلال موقع أمازون  بالتجارة الإلكترونية (ر.ض/ه./د/D)، وسوف ينافس سعر كثير من الهواتف منها نوكيا 5.

ومن المتوقع أنه يحقق هذا النوع من الهواتف ربحاً كبيراً ويريد الكثير من الأشخاص الذين سبق لهم التعامل معه أومن سمعوا عن مميزاته الكثيرة على الحصول عليه بعد نزوله مرة أخرى إلى الأسواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *