التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي والنصر اليوم واحدة من أقوى مباريات الجلوة 19 من دوري جميل السعودي للمحترفين، وسننشر لكم نتيجة مباراة الاهلي والنصر اليوم، ونتائج مباريات اليوم من الدوري السعودي، بخلاف أحدث ترتيب لجدول الدوري السعودي وقائمة الهدافين وفقا لأخر نتائج المباريات.

قمة الاهلي والنصر الليلية والتي يستضيفها استاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية وفق المواعيد التي سننشرها لكم أدناه، وستضم اثنين من فرق المقدمة بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، وسيكون نتيجتها لها تأثير كبير في مشوار تحديد الفريق الفائز بلقب الدوري.

الاهلي صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول جميل برصيد 40 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 47، سيسعى لتقليص الفارق للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، والثلاث نقاط اليوم أمام النصر تعني الكثير لجماهير الأهلي وجهازه الفني.

النصر سيخوض مباراة الليلة وهو طامع لبلوغ المركز الثاني وتخطى الاهلي، والدخول بفاعلية على المنافسة على بطولة الدوري، حيث تعتبر مباراة الاهلي والنصر واحد من مباريات قمة الدوري السعودي، بخلاف المواجهات التاريخية التي تصب في السنوات الماضية لصالح الاهلي ويسعى النصر لتصحيح الأوضاع.

موعد مباراة الاهلي والنصر والقنوات الناقلة

تقام مباراة الاهلي والنصر اليوم الجمعة 17 فبراير 2017، في الأوقات التالية:

  • الساعة 20:25 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 19:25 بتوقيت القاهرة.

تنقل مباراة الأهلي والنصر على قنوات إم بي سي برو الرياضية العادية وعالية الجودة على القمر الصناعي العربي عرب سات  أو بدر بالموقع المداري 26 شرق

نتيجة مباراة الاهلي والنصر

بدأت المباراة ووسط تبادل الهجمات بين الفريقين وانحصار اللعب في منتصف الملعب، يقتنص النصر الهدف الأول بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول يتقدم النصر بهدف دون رد من الاهلي.

الاهلي X  النصر

صفر  —  1

ترتيب دوري جميل للمحترفين

أحدث ترتيب لدوري جميل السعودي للمحترفين سنرفقه لكم عقب معرفة نتيجة مباراة الاهلي والنصر الليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *