التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك والاوليمبي اليوم، يستعد الزمالك للقاء الاوليمبي بعد دقائق قليلة ضمن مباريات كأس مصر، ويلتقي الزمالك اليوم الجمعة 17/2/2016، مع فريق الاوليمني على ملعب بتروسبورت، وذلك ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر هذا العام، ويتطلع الزمالك اليوم لتحقيق فوزه في بطولة كأس مصر، من أجل تعويض خسارته في الدوري المصري الأخيره أمام الانتاج الحربي.

نتابع معكم من خلال هذا المقال، تقرير شامل عن مباراة الزمالك والاوليمبي، ومتابعة نتيجة مباراة الزمالك اليوم بالتفاصيل من خلال هذا المقال، ومتابعة مستمرة على مدار المباراة لجميع أحداث المباراة اليوم، وذلك بعد خسارة الزمالك الأخيرة أمام الانتاج الحربي.

الزمالك الفائز ببطولة كأس السوبر الماضية بالامارات أمام فريق النادي الاهلي، بعد حصوله على بطولة الدوري العام الماضي، وحصول الزمالك على بطولة كأس مصر العام الماضي، اجتمع فريقي الأهلي والزمالك بالامارات من أجل كأس السوبر، والذي استطاع الزمالك باقتناصه من المارد الأحمر بالفوز بثلاث أهداف مقابل هدف، وبعدها تٌوج الزمالك بالبطولة وتفوق على النادي الاهلي.

مباراة الزمالك والاوليمبي تأتي مساء اليوم الجمعه بعد أن تجاوز فريق الاوليمبي مباريات الدور التمهيدي بالفوز على فريق إتحاد تيروه بضربات الجزاء، وذلك بعد انتهاء المباراة في الوقت الاصلي بهدف لهدف، وبذلك يقابل فريق الزمالك في مباراته الأصعب هذه البطولة، ومما لا شك فيه أن الزمالك له الفرصة الأكبر في الفوز بمباراة اليوم للاستعداد للقاء حرس الحدود بعد ذلك.

موعد مباراة الزمالك والاوليمبي اليوم

تبدأ مباراة الزمالك والاوليمبي اليوم، في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءا بتوقيت السعودية، والسادسة مساءا بتوقيت جرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاوليمبي

تقوم عدة قنوات مصرية على النايل سات، بنقل مباراة الزمالك والاوليمبي اليوم مجانا، وهذه القنوات هي:

  • قناة اون سبورت (بتعليق محمد الغياتي).

نتيجة مباراة الزمالك والاوليمبي اليوم:

نتابع معكم الآن، أحداث ونتيجة مباراة الزمالك اليوم في بطولة كأس مصر، وأهداف وتفاصيل تشكيلة مباراة الزمالك في مباراته الأهم اليوم في بطولة كأس مصر بعد حصوله على بطولة كأس مصر وكأس السوبر العام الماضي، ونتابع معكم تفاصيل كاملة عن المباراة بالتفاصيل.

تشكيل الزمالك في مباراة الزمالك والاوليمبي اليوم

في خط الدفاع كلاً كن محمدود حمدي وأحمد توفيق وإسلام جمال ومعروف يوسف، وفي خط الوسط محمود دنجا ومحمد ابراهيم وصلاح ريجو وأحمد رفعت، بينما خط الهجوم كلاً من باسم مرسي وأحمد جعفر، وقد بدأت المباراة منذ دقائق ومازال التعادل السلبي سيد الموقف حتى الآن.

اقتربت المباراة من النهاية، واستطاع الزمالك حتى الان بتحقيق الفوز بهدفين دون رد، لينتظر مباراته القادمة الاسبوع القادم من اجب تخطي دور الستة عشر، بعد نجاحه في الفوز اليوم بهدفين دون رد.

انتهت المباراة قبل دقائق قليلة بهدفين نظيفين للزمالك، وبذلك تأهل فريق القلعة البيضاء لدور الـ16 في بطولة كاس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *