التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم، انطلقت مباراة ريال مدريد واسبانيول منذ دقائق ضمن مباريات الجولة 23 في الدوري الأسباني 2017، على ملعب سانتياغو برنابيو، ويتطلع النادي الملكي للفوز على اسبانيول وقد فاز في المباراة السابقة على نابولى الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتصدر النادي الملكي الدوري الأسباني برصيد 49 نقطة، ويحتل نادى برشلونة المركز الثاني بعد النادي الملكي برصيد 48 نقطة، أما نادى اسبانيول فيحتل المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

نتابع معكم من خلال هذا المقال، تقرير شامل عن مباراة اليوم بين ريال مدريد واسبانيول، ومتابعة النتيجة بالتفاصيل وجميع أحداث مباراة اليوم في الدوري الأسباني، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويدخل فريق اسبانيول المواجهة اليوم ضد ريال مدريد بعد أن فاز في الأسابيع الماضية في 8 مباريات وتعادل في مثلهم وانهزم في 6 مباريات.

توقيت مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم

بدأت منذ دقائق مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم، في تمام الساعة 5:15 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 3:15 بتوقيت غرينتش الدولي، و 6:15 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم

تقوم قناة بي ان سبورت 3، بنقل مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم، ومعلق اللقاء هو فهد العتيبي.

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم

نتابع معكم الآن، أحداث مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم في الجولة 23 ضمن مباريات الدورى الاسبانى، وأهداف وتفاصيل وتشكيل مباراة اليوم، وجاء تشكيل فريق النادي الملكي كالاتي : كاسيا، كارفخال، فاران، ناتشو، كوفاسيتش، تونى، كروس، ايسكو، كريستيانو، موراتا، وفاسكيز.

نتيجة المباراة

ريال مدريد20اسبانيول

أحداث الشوط الأول، استطاع فريق ريال مدريد التقدم على اسبانيول بهدف سجله اللاعب موراتا في مرمى اسبانيول في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، وقد انتهى الشوط الأول.

تحديث : وبداء الشوط الثاني بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد .

تحديث : يتقدم ريال مدريد بهدف ثان للاعب جاريث بيل في الدقيقة 86.

انتهت مباراة ريال مدريد واسبانيول،  بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لا شي، في الجولة 23 ضمن مباريات الدورى الاسبانى 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *