التخطي إلى المحتوى

مباراة روما وتورينو، والتي تقام الأحد الموافق التاسع عشر من شهر فبراير لعام 2017 على ملعب تورينو الأولمبي، وذلك من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الدرجة الأولى” حيث يسعى الفريق الذي يضم اللاعب المصري الكبير محمد صلاح من تحقيق الفوز على منافسه ليكون له فرصة في المنافسة على التصدر لجدول الدوري، حيث يتصدر ترتيبه فريق السيدة العجوز “يوفينتوس” والذي استطاع الفوز بالبطولة في موسمها السابق.

قد يهمك أيضاً:

مباراة روما وتورينو

يسعى روما من خلال مباراته مع تورينو تحقيق الفوز لتقليل الفجوة بينه وبين غريمه يوفينتوس متصدر ترتيب الكالشيو وذلك بفارق 10 نقاط، حيث يحتل روما المركز الثاني برصيد يبلغ نحو 53 نقطة، بينما يبلغ رصيد تورينو 35 نقطة مما جعله في المركز التاسع من ترتيب الجدول الإيطالي.

وينتظر عشاق فريق روما الإيطالي من الجمهور العربي مشاركة اللاعب المتميز وصانع أهداف الفريق المصري محمد صلاح، وذلك بعد تألقه في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريق مع فياريال الإسباني من بطولة كأس الإتحاد الأوروبي في الدور 32 والتي ترشحه بقوة للمشاركة في هذه المباراة بعد التألق أمام النادي الإسباني بالمباراة السابقة.

موعد مباراة روما وتورينو

تقام مباراة روما وتورينو الأحد الموافق 19 فبراير لعام 2017 على أرضية ملعب تورينو الأوليمبي بإشراف تحكيمي من الحكم ماركو جويدا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والموافق الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لروما وتورينو

تنقل مباراة روما وتورينو مجموعة قنوات بي ان سبورتس حصرياً وذلك عبر قناتها beIN SPORTS 4 HD، والتي يعلق عليها المعلق المتميز علي سعيد الكعبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *