التخطي إلى المحتوى

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم الأحد تراجعا ملحوظا في الأسعار مقابل سعر صرف الجنيه المصري في السوق المصري المحلي داخل كافة البنوك المصرية، وقد أثر هذا التراجع الملحوظ والمستمر على أسعار الكثير من السلع والخدمات المتواجدة داخل السوق المصري المحلي هذه الأيام.

وسجل سعر شراء الدولار الأمريكي داخل بنك الشركة العربية المصرفية الدولية اليوم الأحد نحو 16.25 جنيه مصري، ويعتبر هذا هو السعر الأعلى على الإطلاق داخل كافة البنوك المصرية، وبذلك يكون هذا البنك هو المرشح لأن يكون أفضل بنك تبيع له دولارات اليوم الأحد.

في حين سجل سعر الدولار الأمريكي داخل بنك فيصل الإسلامي نحو 16.10 جنيه مصري للدولار الأمريكي الواحد، واستقر سعر الدولار داخل البنك المركزي عند نحو 16.00 جنيه مصري طوال التعاملات التي تمت اليوم على بيع وشراء الدولار الأمريكي داخل البنك.

في حين تراجع سعر الدولار إلى ما دون مستوى 16 جنيه مصري، ليسجل سعر 15.85 جنيه مصري للدولار الواحد داخل بنك بلوم مصر، في حين سجل 15.80 جنيه مصري داخل بنك HSBC اليوم الأحد، وذلك سوط حركات طفيفة من التعاملات على العملة الصعبة اليوم داخل البنوك المصرية، مما جعل سعر الدولار يستقر بشكل كبير .

هذا وسجل أقل سعر للبيع داخل البنك الأهلي المصري اليوم الأحد، حيث سجل سعر بيع الدولار داخل البنك اليوم الأحد نحو 15.80 جنيه مصري فقط، وبذلك يعتبر البنك الأهلي هو البنك الأفضل لعى الإطلاق إذا اردت شراء الدولار الامريكي وإقتناءه.

يشار إلى أنه منذ بدأ الدولار الأمريكي في التراجع داخل البنوك المصرية المحلية، وبدأت أسعار الذهب في مصر هي الأخرى بالتراجع الشديد والملحوظ داخل السوق المصري، حيث تراجعت أسعار الذهب عيار 21 غلى ما دون مستوى 550 جنيه مصري بشكل كامل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *