التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والنهضة ، ينتظر عشاق كرة القدم السعودية مباراة قوية عندما يلتقي نادى النصر بنادي النهضة في دور ال16 من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس القادم الموافق 23 فبراير 2017، وتقام المباراة على ملعب محمد بن فهد بمدينة الدمام والذي يسع لنحو 36 ألف مشجع، حيث من المنتظر حضور جماهيري كبير لتشجع الفرقتين في بطولة كبيرة مثل بطولة الكأس.

وتأتي تلك المباراة بعد أن حقق نادي النصر الفوز في أخر مباراة أمام النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في ملعب الملك عبد الله الدولي، مما سوف يؤدي إلى أرتفاع الروح المعنوية لدى لاعبي فريق النصر في مباراتهم في الكأس أمام نادي النهضة خاصة بعد أن أصبح نادي النصر في المركز الثاني بترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي.

مباراة النصر والنهضة

وتأهل نادي النصر لتلك المباراة في دور ال16 من البطولة على حساب نادي الفيحاء، بعد أن فاز عليه في دور ال32 بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، بينما تأهل نادي النهضة بعد الفوز على نادي نجران بنتيجة هدف نظيف، ليتقابل كلا الفريقين في ذلك الدور في مباراة لا تقبل القسمة على أثنين فيجب علي أحدهم الفوز والتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة ومن يخسر سيقوم بتوديع البطولة.

ويحتل نادي النصر في ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في المركز الثاني برصيد 41 نقطة وبفارق 6 نقاط عن نادي الهلال متصدر ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، ويدخل نادي النصر المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام النادي الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبد الله الدولي، أما نادي النهضة فهو يلعب في دوري الدرجة الثانية السعودي ويحتل المركز الثاني في الترتيب بعد نادي أحد المتصدر.

مباراة النصر والنهضة
مباراة النصر والنهضة

مباريات دور ال16 من كأس خادم الحرمين الشريفين

وأقيم في دور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مباريتان حيث فاز نادي التعاون على نادي الرائد في المباراة التي أقيمت يوم 7 فبراير الماضي بنتيجة هدف نظيف، كما فاز نادي الأهلي على نادي القادسية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت يوم 13 فبراير الماضي، ليكون نادي التعاون والنادي الأهلي هم أول المتأهلين إلى دور ربع النهائي وفي أنتظار باقي الفرق التي سوف تتأهل.

ويشهد دور ال16 أيضا بالإضافة إلى مباراة النصر والنهضة مباريات قوية حيث يلاقي نادي وج نادي هجر يوم الجمعة القادمة ويلتقى نادي الفتح مع نادي الاتفاق في ذات اليوم، ويشهد يوم السبت مباريتان أيضا حيث يلتقي نادي العدالة بنادي الطائي ويلتقي الفيصلي مع الخليج، ونعرض لكم جدول المباريات القادمة من ذلك الدور في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

جدول المباريات القادمة بدور ال16 في كأس خادم الحرمين الشريفين
جدول المباريات القادمة بدور ال16 في كأس خادم الحرمين الشريفين

الاتحاد السعودي لكرة القدم يرفض تقديم موعد مباراة النصر والنهضة في كأس الملك

أرسلت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا إلى نادي إدارة نادي النصر يفيد برفض لجنة المسابقات بالاتحاد تقديم موعد المباراة التي سوف تجمع النصر مع نادي النهضة في بطولة كأس خادم الحرمين يوم الخميس القادم، وذلك بعد أن أرسلت إدارة نادي النصر خطاب إلى الاتحاد السعودي تطلب فيه تقديم موعد المباراة لتكون في الساعة 6.20 بدلا من 7.55 وذلك لظروف الطيران.

موعد مباراة النصر والنهضة والقناة الناقلة

ستقام المباراة التي تجمع بين فريقي النصر والنهضة يوم الخميس القادم 26 جمادى الأولى في المواعيد الآتية.

  • 7.55 بتوقيت مكة المكرمة
  • 6.55 بتوقيت القاهرة
  • 4.55 بتوقيت غرينتش

وسيتم إذاعة المباراة على مجموعة قنوات MBC PRO SPORT والتي لديها الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *