التخطي إلى المحتوى

شهدت اسعار الذهب اليوم الأثنين استقرار ملحوظا وكبيرا داخل السوق المصري المحلي، حيث استقر سعر الذهب اليوم داخل محلات الصاغة عند مستويات مطمئنة لكافة العملاء المصريين ومشتري الذهب، يأتي هذا الإستقرار في اسعار الذهب نتيجة التراجع الكبير والملحوظ الذي يشهده سعر الدولار الأمريكي.

وسجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 نحو 545 جنيه مصري، ليشهد استقرار ملحوظا داخل السوق اليوم، ويعتبر الذهب عيار 21 واحدا من أشهر وأهم انواع الذهب التي تواجد داخل السوق المصري المحلي هذه الأيام، وذلك حيث نسبة الذهب الكبيرة التي تتواجد به مقارنة بالأنواع الأخرى من الذهب.

سعر الذهب اليوم الأثنين 20/2/2017 في محلات الصاغة بمصر

وتراجع سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 18 في السوق المصري المحلي اليوم ليسجل نحو 467 جنيه مصري، ليسجل رقما قياسيا على الإطلاق، بعدما كان سعره قد ارتفع بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث الإنتعاش والصعود الكبير الذي كان يشهده سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

يشار إلى أن الركود الذي شهده سوق الذهب المصري المحلي خلال الأشهر القليلة الماضية، قد اثر بشكل كبير على تراجع أسعار الذهب داخل محلات الصاغة في مصر هذه الأيام، هذا بالإضافة إلى التراجع الكبير الذي يشهده سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية المحلية هذه الأيام.

هذا ورغم الإنخفاض الشديد والمتتابع الذي تشهده أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق، إلا أن الكثير من السلع والخدمات المتواجدة دخل السوق المصري لا تزال أسعارها مرتفعة حتى الأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *