التخطي إلى المحتوى

شهدت أسعار الدولار الأمريكي اليوم استقرارا ملحوظا داخل البنوك المصرية المحلية، وذلك في ظل التراجع الكبير في سعره الذي شهده خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ضعف الإقبال على طلب الدولار من قبل المستوردين وتجار العملة بسبب ضعف معدلات الإستيراد من الخارج.

وسجل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية اعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي اليوم الأثنين 20/2/2017 بين كافة البنوك المصرية المحلية، حيث سجل سعر شراء الدولار الأمريكي به نحو 16.25 جنيه مصري بشكل كامل.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية المحلية

في حين سجل سعر شراء الدولار الأمريكي داخل بنك فيصل الإسلامي نحو 16.10 جنيه مصري للدولار الأمريكي الواحد، ليستقر سعر الدولار داخل هذا البنك بنفس السعر لليوم الثاني على التوالي، وشتهد البنوك استقرار كبيرا وحالة هادئة للغاية من طلبات الشراء والبيع للدولار الأمريكي على وجه  التحديد.

وسجل سعر شراء الدولار الأمريكي داخل البنك المركزي المصري نحو 16 جنيه مصري بشكل كامل، في حين تراجع سعر الدولار الأمريكي مقابل لاجنيه المصري اليوم إلى ما دون مستوى 16 جنيه مصري في الكثير من البنوك المصرية المحلية.

حيث سجل بنك الاسكندرية نحو 15.80 جنيه مصري مقابل شراء الدولار الأمريكي الواحد، وداخل البنك العربي الافريقي استقر سعر الدولار الأمريكي الواحد عند 15.80 جنيه مصري للدولار الأمريكي الواحد.

هذا وأثر التراجع الكبير الذي يشهده سعر الدولار الأمريكي في السوق المصري المحلي هذه الأيام بشكل كبير على أسعار الذهب في محلات الصاغة في مصر، حيث تراجعت أسعار الذهب إلى مستويات كبيرة وغير متوقعة على الإطلاق، وبدأ سوق الذهب يشهد حركة وسيولة من جديد بعد ركود وكساد واضح استمر لبعض الأشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *