التخطي إلى المحتوى

تبدأ أولى جولات دوري أبطال أسيا يوم الثلاثاء القادم الموافق الحادي والعشرون من شهر فبراير للعام 2017، وسوف تكون المباراة بين نادي الأهلي وفريق بونيودكور الأوزبكي، ويعتبر هذا الفريق من المجموعة الثالثة في الدوري، في حين تضم نفس المجموعة النادي الأهلي أيضا و فريق العين الإماراتي، وفريق ذوب أصفهان الإيراني.

موعد مباراة الأهلي وبونيودكور الأوزوبكي

بالنسبة لموعد خوض مباراة نادي  الأهلي ضد فريق بونيودكور في الدوري الخاص بأبطال أسيا، فسوف تكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 من شهر فبراير، ضمن بطولات الدوري الأولى،  وسوف يتم لعب هذه المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله، وسيتم عرض المباراة على قنوات بيان سبورت الرياضية المشفرة، وقناة كأس العالم.

توقيت مباراة الأهلي وبونيودكور الأوزوبكي

بالنسبة لمواعيد عرض المباراة فسوف يتم عرض مباراة نادي الأهلي والأوزبكي مباشرة في تمام الساعة الثامنة والربع وذلك بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر، وفي الساعة التاسعة والربع بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

من الجدير بالذكر أن نادي الأهلي السعودي يدخل هذه البطولة بكل حماس، بعد أن تراجع من قبل في الترتيب الخاص بالدوري السعودي، حيث اصبح في المركز الرابع بعد أن كان في المركز الثاني، حيث هزم أمام نادي النصر السعودي بفارق هدفين من الأخير مقابل هدف واحد له،.

ويلعب كل من الفريقين لأول مرة في البطولة الأسيوية ضد بعضهما البعض،  وتعتبر هذه البطولة من البطولات البارزة والهامة بين كل الأندية في القارة بأكملها، وتعتبر هذه النسخة هي السادسة والثلاثون من الدوري الخاص بأبطال أسيا، وقد قام اتحاد الكرة مؤخرا بتعيين حكم ياباني كي يقوم بتحكيم المباراة القادمة، وهو ريوجي ساتو، ويذكر أن نادي الأهلي قد حصل على المركز الثاني من قبل في عهده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *